علا الفارس تثير الجدل مجددا بتغريدة “غامضة”

علا الفارس
علا الفارس

عادت المذيعة الأردنية، علا الفارس، لتثير الجدل من حولها مجددا، بسبب تغريدة اتسمت بالغموض، شاركتها مؤخرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’.

وجاء في تغريدة علا الفارس: ‘البعض أوجد في السوشيال ميديا أصناما ‘تقوده’! الأمثلة كثيرة عن طينة هؤلاء ممن يتاجرون في ‘الوهم ‘ وفي مجالات مختلفة’.

وأثارت تغريدة الفارس الغامضة، موجة من ردود الفعل وتباين في الآراء، بين من رأى أن حديثها ينطبق عليها تماما، وبين من ذكرها بتغريدتها المسيئة للسعودية قبل أشهر، والتي تسببت في وقفها من العمل في محطة ‘إم بي سي’ السعودية.

وكانت علا الفارس غردت، في شهر كانون الأول، تعقيبا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن القدس هي عاصمة إسرائيل: ‘ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة ندين وغدا نغني ‘هلا بالخميس!’

وكانت الفارس ظهرت، في أواخر شهر آذار، عبر مقابلة مع ‘فرانس 24’، لتؤكد أن تغريدتها المسيئة للسعودية تم فهمها بشكل خاطئ، وإنها كانت ‘مزحة’.

وقالت الفارس في المقابلة، إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وأضافت أنها لم تتحدث عن الموضوع، لإيمانها بمقولة ‘أميتوا الباطل بالسكوت عنه’.

كما أكدت علا الفارس أنها لم تقصد أن توجه بتغريدتها أي إهانة للشعب السعودي، لافتة إلى أنها محسوبة على الإعلام السعودي، ومن غير المعقول أن تفعل شيئاَ مماثلا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن