Wednesday, July 26, 2017
اخر المستجدات

عودة: محاولات اليمين لعزلنا عن القضية الفلسطينية لن تنجح


أيمن عودة

أيمن عودة

| طباعة | خ+ | خ-

اقيمت أمس الجمعة وللمرة العاشرة على التوالي، مسيرة الحرية الفلسطينية-الاسرائيلية بجانب حاجز النفق، بالقرب من بيت جالا في الضفة الغربية بمشاركة مئات اليهود والفلسطينيين في مسيرة ضد الاحتلال.

وقال النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة في خطابه في ختام المسيرة:” نحن ابناء الشعب الفلسطيني الذي بقي رغم النكبة وسياسات التهجير، يحاولون الضغط علينا لكي لا نتحدث عن قضايا الاحتلال ولكي نترك قضايا الشعب الفلسطيني، نحن نعدكم ان نضع كل وزننا في المعركة من اجل انهاء هذا الاحتلال المجرم.

واضاف: ينتهي الاحتلال بعامليْن أساسيين: اولا نضال الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال والعامل الثاني الرأي العام في الدولة التي تمارس الاحتلال في هذا المجال نبدء من 20% هم المواطنون العرب بعد ذلك علينا ان نجند 35% من المجتمع اليهودي الاسرائيلي لنكون الاغلبية، لن نعزل انفسنا من هذه القضية هذه قضيتنا وسنضع كل وزننا لننهي هذا الاحتلال المجرم.”

واضاف النائب عودة:” كل الخطاب السياسي الذي يطالب بالانفصال للمحافظة على “أغلبية يهودية” هو خطاب عنصري. نحن مع اقامة الدولة الفلسطينية بالاساس لان للشعب الفلسطيني الحق في تقرير مصيره. في اليمين يحاولون عزلنا عن القضية الفلسطينية الا ان هذه المحاولات لن تنجح.”

أيمن عودة

أيمن عودة