Monday, December 17, 2018
اخر المستجدات

غادة عادل ترفض الإفصاح عن أسباب طلاقها


غادة عادل ترفض الإفصاح عن أسباب طلاقها

| طباعة | خ+ | خ-

لا أفضل الحديث عن حياتي الشخصية في الصحافة، بهذه الجملة قطعت الممثلة غادة عادل كل الطرق لمعرفة أسباب انفصالها عن زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري.

قبل أشهر انتشرت بعض الأخبار عن انفصال غادة عادل ومجدي الهواري، هذه الأخبار لم تؤكد أو تنفى من جانبهما، لكن سرعان ما كانت تختفي بسبب ظهورهما المتكرر سويا ونشر الهواري لصورهما عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى أن خرجت غادة عادل في حوار صحفي مع مجلة “زهرة الخليج” لتكشف الأمر وتؤكده بنفسها وتعلن رسميا انفصالها عن زوجها.

قالت غادة إنها فضلت احترام رغبة مجدي الهواري بعدم نشر خبر انفصالهما، لذا لم تتحدث عن الأمر أو تجيب عن أي سؤال يوجه لها بخصوص هذا الموضوع.

أضافت في حوارها، أنها كانت تقول له إن الخبر سينتشر ولن يستطيعا كتمانه، لكنه كان يفضل أن يظل هذا الأمر بعيدا عن الصحافة والإعلام.

أما عن علاقتهما الآن فأكدت غادة إنهما صديقين فهو والد أبنائها وبينهما عشرة لأكثر من 20 عاما.

اسباب الطلاق

ورفضت غادة الإفصاح عن سبب طلاقهما مشددة على أنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية، فلوقت قريب لم يكن أحد يعرف حتى أسماء أولادها، والآن أصبحوا معروفين لدى الإعلام لذا بات عليها أن تحافظ على أسرار حياتها الشخصية لتحافظ على أولادها، مؤكدة أن سبب الانفصال لا يهم أي شخص لذا لن تتحدث عنه.

أما عن محاولات بعض الأصدقاء لمصالحتهما فأكدت أنهما لم يسمحا لأحد بالتدخل في حياتهما، مشيرة إلى اتخاذهما قرار الانفصال بكل احترام على أن يعيش كل واحد منهما حياته الجديدة بطريقته الخاصة.

وعن إمكانية عملها مجددا مع مجدي الهواري قالت إنه بالفعل قال لها إنهما سيعملان معا قريبا، لكن حتى الآن لم يتفقا على هذا العمل.

يشار إلى أن غادة عادل غابت عن رمضان 2018 ولم تشارك في أي عمل، فيما كانت آخر أعمال مجدي الهواري مسلسل “الشارع إللي ورانا” من بطولة درة ولبلبة ونسرين إمام وفاروق الفيشاوي.