Wednesday, November 14, 2018
اخر المستجدات

فريق ابداع يتصدر دوري كرة الطائرة النسوية والزاوية وصيفا


فريق ابداع يتصدر دوري كرة الطائرة النسوية والزاوية وصيفا

| طباعة | خ+ | خ-

تصدر فريق ابداع الدهيشة دوري كرة الطائرة النسوية في اسبوعه الاول بفوزه في مباراتيه على صور باهر وديار بيت لحم ، ليحصد العلامة الكاملة بالفوز وعدم خسارة اي شوط في المباراتين، في حين احتل فريق الزاوية في محافظة سلفيت الترتيب الثاني بعد فوزه على دير بلوط بثلاثة اشواط مقابل شوط والفوز على مرج ابن عامر – جنين اداريا، وحل فريق صور باهر ثالثا بالفوز على ديار بيت لحم بثلاثة اشواط مقابل شوط .

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة اطلق الدوري النسوي عبر تجمعين أحدهما في بيت لحم واخر بالبيرة.

واعتبرت هديل ابو بكر عضو الاتحاد ومسؤولة الملف النسوي فيه والتي اعلنت عن افتتاح الدوري بالبيرة من خلال مباراة دير بلوط والزاوية ان قطار الدوري انطلق في التجمعين ببيت لحم والبيرة في آن معا على امل ان تلتزم الفرق بالمواعيد والاوقات ليتواصل الدوري النسوي الذي يلعب لاول مرة بهذه الطريقة .

واجريت مباراة واحدة في صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة لغياب فريق مرج ابن عامر من جنين ، واستطاع فريق نادي الزاوية من محافظة سلفيت الفوز على نادي دير بلوط بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد .

حكم اللقاء: كامل السيد احمد وفايز الشوامرة واسامة زايد ومحمود كنعان.

وفي بيت لحم اكد فريق ابداع الدهيشة علو كعبه كالعادة وانجز مهمته بسهولة وتفوق على صور باهر وديار بيت لحم بثلاثة اشواط مقابل لا شيء لكل فريق في حين حقق فريق صور باهر الفوز على ديار بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد .