فوزان لشباب الزيتون والمغراقة بدوري الدرجة الثالثة

كرة القدم

تصدر فريق شباب الزيتون جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم في قطاع غزة لفرع “غزة والشمال”، بعد فوزه مساء الأحد على نظيره اليرموك بهدف نظيف في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد حمزة عزام في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد شباب الزيتون إلى 12 نقطة في المركز الأول “مؤقتاً”، وتجمد رصيد اليرموك عند 7 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام المغراقة، وفلسطين على التوالي.

بدوره، تفوق المغراقة على الجزيرة بهدفين لواحد، بملعب نماء شمال القطاع، وأحرز هدفي المغراقة نبيل الملالحة، وسليمان أبو رخية بالدقيقتين 49، و94 على الترتيب، أما هدف الجزيرة الوحيد فسجله محمود سعيد في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المغراقة إلى 7 نقاط في المركز الرابع، ويتجمد رصيد الجزيرة عند 5 نقاط بالمركز السادس.

الوسطى والجنوب

وفي فرع “الوسطى والجنوب” تعادل الرباط مع نظيره المصدر بهدف لمثله، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وبادر محمود عاطف وادي بالتسجيل للمصدر بالدقيقة 31، رد عليه خالد الصيداوي بهدف التعادل للرباط بالدقيقة 53، ليرتفع رصيد الاخير إلى 10 نقاط في المركز الأول “مؤقتاً”، ووصل رصيد المصدر إلى 4 نقاط بالمركز السابع “مؤقتاً”.

وخيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة شباب المغازي مع الترابط، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ليرتفع رصيد الأول إلى 5 نقاط يحتل بها المركز السادس، ويصل رصيد الثاني إلى 6 نقاط بالمركز الرابع.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع الخامس في فرع “غزة والشمال” بمباراة الوفاق مع حطين في ملعب نماء شمال القطاع، وفلسطين مع الشمس بملعب التفاح شرق مدينة غزة، أما في فرع “الوسطى والجنوب” يتقابل الشوكة مع شباب الزوايدة في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، والشافعي مع أهلي البريج بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وضمن منافسات دور الثمانية من بطولة الكأس، يلعب شباب خانيونس مع الأمل بملعب فلسطين في مدينة غزة، وهلال غزة مع شباب جباليا في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن