Wednesday, March 20, 2019
اخر المستجدات

فيديو.. تسريب جديد لمدير مكتب السيسي عن باسم يوسف


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم | وكالات
بثت قناة الشرق تسريبا جديدا يتحدث فيه مدير مكتب السيسي عباس كامل إلى مساعد له اسمه أحمد، وفي التسجيل الذي استمعنا إليه  يطلب كامل من أحمد أن يتصل له بمسؤول اتحاد الإذاعة والتلفزيون (عصام الأمير)، ثم يجري كامل مكالمة مع شخص اسمه فهد، والذي يبدو مسؤولا في قناة MBC السعودية، يتعلق بباسم يوسف، ويحدثه عن مقابلة أجراها عمرو الليثي لقناة الحياة مع باسم يوسف، “والرئيس عايز يشوفها”.

ويرى عباس كامل أن باسم يوسف بدأ “يعمل قلق هنا”، بحسب تعبيره، ويبدو أن الكلام التالي فيه إساءة لباسم يوسف، فيما يشير التسجيل إلى السياق الذي تم من خلال إبعاد باسم يوسف من قناة MBC وتوقيف برنامجه “البرنامج” الذي أذيعت منه حلقة واحدة على المحطة قبل أن يتوقف نهائيا.

وفي تعليقِ مبدئي لمدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان هيثم أبو خليل، تعجب من أسلوب حديث اللواء عباس كامل مدير مكتب الجنرال عبدالفتاح السيسي، واصفا إياه بأنه لا يليق بلواء في مكتب وزير الدفاع .

وقال أبو خليل في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “لفت نظري في كل التسريبات السابقة أن اللواء عباس كامل بيتكلم بطريقة طرية ..نمشيها طرية..مش ده المفروض مدير مكتب وزير الدفاع؟!”.

https://www.youtube.com/watch?v=TKPGB9FIBZw