فيديو صادم – مذيع يبلغ شاب بوفاة والده على الهواء مباشرة.. فكيف كانت ردة فعله؟

فيديو صادم - مذيع يبلغ شاب بوفاة والده على الهواء مباشرة.. فكيف كانت ردة فعله؟

أعلنت قناة بداية السعودية إيقاف عدد من موظفيها بعد مشهد إعلان حالة وفاة والد أحد متسابقيها على الهواء مباشرة، وهو المشهد الذي أثار الرأي العام خلال الساعات الماضية.

وتفصيلاً، قالت القناة في بيان لها: تتقدم قناة بداية بخالص العزاء والمواساة للمتسابق إبراهيم العواد وأسرته الكريمة في وفاة والدهم – تغمده الله – بواسع رحمته. وانطلاقًا من حرص قناة بداية الفضائية على علاقتها بجمهورها الكريم تود إدارة القناة أن توضح تفاصيل ما حدث بشأن إعلان خبر وفاة والد المتسابق إبراهيم العواد على الهواء مباشرة.

وتؤكد القناة أن ما حدث كان اجتهادًا شخصيًّا من مشرف الفترة وأحد المعدين، ولم يكن لإدارة القناة أي اطلاع مباشر على الحالة، أو الرجوع لها في طلب الإذن.

وقد لاحظت الإدارة الموقف خلال البث، ثم قامت بالتدارك والخروج لفاصل تلفزيوني بشكل مباشر.

كما تؤكد إدارة قناة بداية الفضائية حرصها الشديد على عدم المساس بالمشاعر الإنسانية، ووجوب تقديرها في المحتويات كافة التي تنتجها القناة؛ لذا فإن القناة سوف تقوم بإيقاف معد الفقرة، وإيقاف مشرف الفترة، والتحقيق في الأمر؛ ليتم فصل المتسبب، وسوف تكف أيديهما عن العمل تمامًا في القناة بعد وضوح ملابسات الحالة. سائلين الله العلي القدير أن يرحم الفقيد، ويحسن عزاء أهله ومحبيه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن