Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

فيديو نادر.. ‘أبو جندل’ بطل معركة جنين وجها لوجه مع ضباط صهيوني .. وكلام بطولي


| طباعة | خ+ | خ-

ظهر مقطع فيديو انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” يظهر الشهيد الفلسطيني القائد يوسف أحمد محمد ريحان قبها المشهور (أبو جندل) أحد أبطال معركة مخيم جنين, والضابط في جهاز الأمن الوطني الفلسطيني, وهو يهدد ضابط صهيوني بإطلاق النار على عناصره.

أبو جندل المعروف عنه أنه قائد معركة مخيم جنين الذي أدار المعركة بين أزقة المخيم مع رفقاء دربه من عناصر المقاومة استشهد فجر الأحد في 13-2 بعد أن نفذت الذخيرة التي بحوزته، حيث قام جنود الاحتلال باعتقاله و إعدامه بعد أن تعرف عليه أحد العملاء ممن باعوا أرضهم وعرضهم.

ويظهر الفيديو الشهيد أبو جندل وهو يجادل أحد ضباط الجيش الصهيوني الذي استنفر قواته لمحاربة أطفال لم تتجاوز أعمارهم 10 سنوات بإدعاء أنهم يرشقون جنود الاحتلال بالحجارة.

ويقول أبو جندل حسب الفيديو للضابط الصهيوني “إن استنفاركم هذا يعني استنفار حرب قتالي من أجل قتال أطفال”, مضيفا “أنا موجود هون ولم يطلق عليكم أي حجر”.

وهدد أبو جندل الذي ظهر في الفيديو إلى جانب عدد من أبناء الأجهزة الأمنية الضابط الصهيوني قائلاً له “إذا طلعت طلقة واحدة منكم فإنني سأرد بـ”100″ طلقة”.

ويظهر الفيديو حرص أبناء الأجهزة الأمنية الفلسطينية على حماية أبناء شعبنا مفندا ما تحاول تروجيه بعض الجهات والتحريض على أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية.