Saturday, December 15, 2018
اخر المستجدات

فيلم “الرجل المستحيل” خارج حسابات كريم عبد العزيز السينمائية


كريم عبد العزيز

| طباعة | خ+ | خ-

أخرج النجم كريم عبد العزيز فيلم “الرجل المستحيل” من حساباته السينمائية خلال الفترة المقبلة، بعدما كان هو المرشح الأبرز وتلقى عرضاً لبطولة العمل المأخوذ عن الرواية الجاسوسية الشهيرة التى تحمل نفس الاسم للكاتب نبيل فاروق ويكتب له السيناريو والحوار الكاتب أحمد مراد ويخرجه مروان حامد.

وجاء قرار كريم بصرف النظر عن تقديم هذا الفيلم بسبب انشغاله بفيلمين جديدين خلال الفترة المقبلة الأول هو “الفيل الأزرق 2” الذي يعمل على التحضير له لبدء تصوير فى الأول من ديسمبر المقبل، وتشاركه البطولة النجمتين نيللي كريم وهند صبري وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وإنتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج تامر مرسي برئاسة أحمد بدوى.

وفور انتهاء كريم عبد العزيز من فيلم “الفيل الأزرق 2” يبدأ التحضير لفيلم آخر وهو “الفارس” مع المخرج محمد سامى والذى تم وضع خطة زمنية لتصويره في 2019 و طرحه فى السينمات عام 2020 ويشاركه البطولة نيللي كريم، خالد الصاوي، محمد رجب، أنوشكا وعدد آخر من الفنانين.

وكان كريم عبد العزيز قد انتهى مؤخراً من تصوير فيلمه “نادى الرجال السرى” للعرض فى موسم عيد الفطر 2019، ويشارك فى بطولته غادة وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف، وهو من أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، ويعود به كريم الى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديم فيلم “الفيل الازرق”.