Tuesday, March 26, 2019
اخر المستجدات

في اليوم العالمي للمرأة.. مسابقة في المغرب لاختيار ملكة جمال عاملات النظافة


في اليوم العالمي للمرأة.. مسابقة في المغرب لاختيار ملكة جمال عاملات النظافة

| طباعة | خ+ | خ-

أعلنت إحدى شركات التنظيف في المغرب عن تنظيمها مسابقة لـ (اختيار ملكة جمال عاملات النظافة) للعام الثاني على التوالي، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وأعلنت شركة “أوزون” المغربية للنظافة والبيئة والخدمات أن المسابقة ستقام يوم الجمعة، 8 مارس، في أحد فنادق العاصمة المغربية الرباط بمشاركة الإذاعي المعروف محمد بوصفيحة، وبحضور عدد كبير من الفنانات المغربيات، مثل نعيمة لمشرقي ونعيمة إلياس وبشرى إهريش.

وأكد المدير العام لشركة “أوزون” عزيز البدراوي أن النسخة الثانية من المسابقة تختلف عن الأولى حيث سيتم اختيار لقب ملكة جمال عاملات النظافة بأفريقيا، باعتبار أن هناك عدة نساء أفريقيات يعملنّ في مجال النظافة مع الشركة في كل من مالي والسودان وساحل العاج.

وقال البدراوي أن الشركة تسعى لتطوير أنشطتها في المجال الاجتماعي والثقافي، وعدم الاقتصارعلى أداء عملها في مجال تنظيف الشوارع.

يذكر أن سناء معطاط كانت قد توجت باللقب العام الماضي، وتمثلت جائزتها بحصولها على ترقية وتوفير عمل لزوجها بنفس الشركة، مع تغيير أوقات عملها من الفترة الصباحية، بين السادسة صباحًا والواحدة إلى الفترة المسائية.

وقالت معطاط وهي أم لطفلين بعد تتويجها، إنها اختارت العمل في مجال النظافة “لتبقى نظيفة وتستطيع توفير حياة كريمة لأبنائها ولزوجها كذلك الذي توقف عن العمل”، معبّرة عن حبها لمهنتها وافتخارها بها واعتزازها بالمساهمة في تنظيف شوارع بلادها.

واعتبرت معطاط، أن نيلها للقب ملكة جمال عاملات النظافة لسنة 2018، هو “تتويج لكل عاملات النظافة من شأنه أن يعيد إليهن الاعتبار، ويدفعن نحو مزيد من العمل والكفاح لمواصلة رحلتهن في هذه المهنة الشريفة”.



  •