Monday, January 21, 2019
اخر المستجدات

في خطوات بسيطة.. هكذا يمكنك تقصير بنطالك بطريقة سحرية في دقائق معدودة


في خطوات بسيطة.. هكذا يمكنك تقصير بنطالك بطريقة سحرية في دقائق معدودة

| طباعة | خ+ | خ-

يواجه الراجل خاصة قصار القامة مشكلة تعديل ملابسهم حتى تناسب قاماتهم، ولكن هذا قد يكون مكلفاً في كثير من الأحيان، ولكن أنت باعتبارك رجلاً ذكياً يمكنك توفير تكفلة تلك التعديلات وأن تقوم بذلك بنفسك.

فإذا كان طولك أقل من المعدل الطبيعي لطول الذكور العادي؛ أي أقل من 177 سم، فإنك في حاجة شديدة لتعلم كيفية تقصير بنطالك ليناسب طولك، وحتى تنجز في الوقت وتوفر المال.

ولكن الأمر قد يكون معقداً خاصة في البناطيل الكلاسيك؛ حيث إنها تحتاج إلى غرز مخفية -سحرية- الشكل لا تظهر على سطح البنطال؛ ما يجعل الأمر غاية في الصعوبة.

ولكننا سنعرض لك فيما يلي طريقة لتقصير بنطالك بطريقة خفية دون الذهاب إلى الخياط أو حتى استخدام آله خياطة.

الخطوة الأولى: عليك في البداية أن تعرف مقدار الطول الذي تسعى لتقصيرة، وذلك من خلال ارتداء البنطال وثني الفائض إلى الداخل والوقوف من جديد أمام مرآة؛ لترى تناسب الطول الحالي مع جسمك ومع شكل الحذاء الذي ترتديه.

الخطوة الثانية: قم بتثيت القماش الداخلي بعد التأكد من تناسب طول البنطال لك بدبوس.

الخطوة الثالثة: قم بخلع البنطال واقلبه على الوجه الداخلي له، ومن ثم قم بإحضار مكواة وقم بكي الجزء الذي ترغب في ثنيته حتى يسهل عليك الأمر عملية الكي، ولكن تأكد من تناسق طول الساقين معاً.

الخطوة الرابعة: استخدم الأداة الخاصة بفك الخياطة، وقم بفك الخياطة السابقة الموجودة في البنطال.

الخطوة الرابعة: قم بترك جزء يصل إلى مسافة أربع أصابع يد متلاصقة، ومن ثم قم بقص الجزء الزائد مع ترك 2 سم أسفل الجزء الكبير المتروك.

الخطوة الخامسة: قم بثني الجزء الصغير “2 سم”، ومن ثم أطبق الجزء الكبير -أربعة أصابع يد- هو الآخر بهذا الشكل الموضح في الصورة التالية.

الخطوة السادسة: قم بإحضار إبرة وخيط من لون مطابق للون البنطال.

الخطوة السابعة: من هنا تبدأ الخياطة الخفية، التي تقوم من خلالها بخياطة نهاية الجزء المطوي، بخيط واحد من الخياطة الداخلية للبنطال، بهذا الشكل الموضح من خلال الصورة المرفقة.

وبتلك الخطوات السبع ستتمكن من طي وتقصير بنطالك بطريقة خفية وفي دقائق معدودة وبأقل التكلفة دون الحاجة إلى مساعدة الخياط أو حتى مكينة الخياطة.