Tuesday, May 21, 2019
اخر المستجدات

قائمة بأكثر 10 اماكن رومانسية حول العالم


| طباعة | خ+ | خ-

يبحث الأزواج بين الحين والآخر عن أفضل الأماكن التي يمكن أن يتوجهوا إليها بغية الاستمتاع بأجواء الاسترخاء والراحة التي تذكرهم بفترة شهر العسل التي قضوها في بداية زواجهم.
وإذ يحرص كثيرون على انتقاء أكثر الأماكن رومانسية بغية التوجه إليها، على أمل الحصول على أكبر قدر ممكن من السعادة والاستمتاع، ونبرز فيما يلي قائمة بأكثر 10 أماكن رومانسية حول العالم :

10-  منطقة جيسالمر في ولاية راجاستان بالهند : تقع في الصحراء الشرقية، وهي عبارة عن مجموعة مساكن مشبكة ومعقدة وهي مزخرفة بشكل جيد، وتعتبر نقطة جذب هامة.

9- اشبيليه : عاصمة الأندلس وتعتبر كنزاً للعمارة المسيحية والمغاربية. ويمكن الاستمتاع هناك بمنظر شروق الشمس فوق نهر الوادي الكبير.

8- الحمام العصري : هو حمام أنيق يعتبر المقصد المثالي الذي يمكن أن يتوجه إليه العشاق. وهو المكان الوحيد في إنكلترا الذي يمكن الاستحمام من خلاله في مياة دافئة ومجموعة حمامات مصممة على النهج الروماني الابداعي.

7- فندق كوندي دي فيلانويفا : يوجد في مدينة هافانا، التي تشتهر برومانسيتها التامة، ويمكن قضاء ليلة أو أكثر في غرف نوم ذلك الفندق الساحر، حيث أجواء الحب والرومانسية.

6- منتجع أنسي تشاستانيت : يوجد في سانت لوسيا وهو تحفة فنية تعكس قدراً كبيراً من الرومانسية. ويقع المنتجع المميز في قلب المحميات البحرية لسانت لوسيا.

5- منطقة الساحل التركي المطل على البحر الأبيض المتوسط : واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن التوجه إليها لقضاء عطلة رومانسية بها. ويمنح النوم مع النجوم مشاعر استثنائية يمكن الاستمتاع بها عند القيام برحلة بحرية إلى هناك.

4- فندق بيل – اير : يوصف بأنه المكان الأكثر رومانسية في لوس أنغلوس بالولايات المتحدة. ومن الصعب الحصول على حجز للإقامة داخل هذا الفندق في يوم عيد الحب على سبيل المثال.

3- منطقة لا بوسادا دي لاس ترمس دي بابالاكتا : توجد في الاكوادور، ويمكن الحصول على أجواء استرخاء وراحة مميزة عند الذهاب رفقة الزوج/ الزوجة إلى هناك.

2– نزل بوست رانش : يعمل كمخبأ مطل على المحيط الهاديء قبالة الطريق السريع الساحلي في كاليفورنيا. وهو إذ يضم 7 غرف مزودة بأسرّة كبيرة الحجم. وتتوافر هناك أجواء الحب والرومانسية بشكل كبير.

1- جبل العزلة في يوتا : الذهاب إلى هناك يضمن الاستمتاع بأجواء رومانسية حالمة للغاية. وسيحصل الزوار هناك على فرصة لالتقاط الأنفاس بتنفس الهواء النقي البارد هناك.