Tuesday, July 25, 2017
اخر المستجدات

قاتل الشهيد فقها يمثل مسرح جريمة الاغتيال


مازن الفقهاء

| طباعة | خ+ | خ-

قال الناطق باسم الداخلية في غزة إياد البزم، إن النياية العسكرية انتهت فجر اليوم الجمعة، من تمثيل مسرح جريمة قتل الشهيد الأسير المحرر مازن فقها، داخل عمارة سكنية يقطن بها في حي تل الهوا جنوب مدينة غزة.

وأشار البزم، إلى أن قاتل الشهيد “فقها” ومشاركين آخرين مثلوا حيثيات الجريمة، مؤكداً على أنه سيتم استكمال بقية الإجراءات القانونية تمهيداً لعرضهم على المحكمة.

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أعلن عصر أمس الخميس، عن اعتقال منفذ عملية اغتيال الشهيد القائد الأسير المحرر مازن فقها قبل 48 يوماً، مضيفاً: “أعلن لشعبنا الفلسطيني ولأبناء الامة العربية والإسلامية ولكل احرار العالم كشف واعتقال القاتل المباشر المجرم الذي نفذ جريمة الاغتيال”.

وتابع بأن “القاتل المجرم الذي ارتكب الجريمة ونفذ أوامر ضباط أجهزة الأمن الصهيوني أصبح في أيدي الأجهزة الأمنية، وأدلى بالاعترافات الواضحة المفصلة الشاملة عن هذه الجريمة”.

ولفت هنية إلى أن “وزارة الداخلية ستعقد خلال الأيام المقبلة مؤتمراً صحفياً تشرح فيه كل التفاصيل وتضع شعبنا بكل ما يتعلق بهذه الجريمة”.

وأعرب عن شكره للأجهزة الأمنية في قطاع غزة وقيادة حركة حماس برئاسة قائد حماس في القطاع يحيى السنوار التي عملت على مدار الساعة منذ لحظة الاغتيال في كل “الساحات برا وبحرا وعلى المعابر وفي مسرح الجريمة” للوصول إلى اللحظة.

ويذكر أن الأسير المحرر مازن فقهاء، القيادي في الجناح العسكري لحركة حماس كتائب القسام، استشهد نهاية مارس المنصرم، إثر تلقيه ست رصاصات من سلاح كاتم للصوت أمام منزله غرب مدينة غزة.







  • إعلانات