Monday, October 22, 2018
اخر المستجدات

قوات الاحتلال تعتقل 14 مواطنًا من الضفة فجر اليوم


| طباعة | خ+ | خ-

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، 14 مواطنا من الضفة في حملة دهم واسعة، وفرضت اجراءات مشددة على الطرقات.

وقالت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة ديراستيا بعد منتصف الليل، وداهمت منازل عدد من المواطنين، وقامت باعتقال الشابين اشوس داود عبيد (26عاما) و احمد صبحي شيخ عبد الله (19 عاما)، بعد تفتيش منزليهما.

وشنت قوات الاحتلال حملة دهم في محافظة بيت لحم حيث جرى اقتحام قرية مراح رباح جنوب بيت لحم ، ووفتشت منزل الشاب ياسر احمد الشيخ (25 عاما)، وسلمته بلاغا لمراجعة مخابراتها، واعتقلت قوة للاحتلال عدة شبان بعد مداهمة وتفتيش منازلهم في بلدة قوع، بينهم الشاب موسى محمود العمور والفتى محمود سمير العمور والشاب إبراهيم يوسف أبو مفرج والشاب عبد عادل العمور.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين، وداهمت عدد من المنازل فيها واعتقلت الشاب زياد عبيدي من برقين والشاب وسيم عابد من كفردان.

وفي الخليل جرى اقتحام من منطقة “طلعة ابو حديد” جنوب الخليل كما اعتقلت الشاب وجدي الرجبي من منزله الكان في واد القاضي في مدينة الخليل واقتحمت مدينة يطا وداهمت منازل المواطنين.

وكانت قوات الاحتلال قد هدمت مظلة مطعم العايد في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة.

فيما اعتقلت الفتى سفيان نضال النتشة ، بعد مداهمة وتفتيش منزل ذويه في حي بطن الهوا في بلدة سلوان بالقدس المحتلة . والشاب سراج كاشور (23 عاما) ، بعد اقتحامها بلدة ابوديس شرقي القدس المحتلة.ومن طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال خالد كوع من بيت ليد بالقضاء.