Tuesday, October 17, 2017
اخر المستجدات

قيادة الشخصيات المستقلة بغزة تجتمع مع قيادة فتح (صور)


| طباعة | خ+ | خ-

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس التجمع يجتمع مع قيادة فتح ممثلة بالاستاذ احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح لبحث كافة الخطوات اللازمة لتنفيذ خطوات المصالحة الوطنية.

واكد الدكتور كامل الشامي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على ضرورة انهاء الانقسام والبدء بخطوات عاجلة لتنفيذ المصالحة الفلسطينية منذ عام 2007.

وحذر المستشار سمير موسي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة من استمرار تعطيل المصالحة الوطنية وعدم السماح لاى طرف من بقاء الوضع الكارثي لان الشعب الفلسطيني يدفع فاتورة باهظة نتيجة عدم تنفيذ المصالحة الفلسطينية.

وشرح الدكتور مروان الاسطل عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة الوضع الكارثي الذي وصلت له قطاع غزة في كافة المجالات.

واضاف الدكتور نعيم ايوب عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على اهميه تحيد القطاع الصحي من كافة التجاذبات السياسية التى اثرت على كافة ابناء شعبنا الفلسطيني.

ومن جانبة اكد المختار منير المصري عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على وضع الحالات الاجتماعية والعائلية نتيجة تكريس الانقسام.

وشدد المستشار فرج البلتاجي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على شرعية منظمة التحرير الفلسطينية واهمية تغيير النهج من اي طرف كان لانشاء منظمة تحرير جديدة.

وذكر الدكتور فضل المزيني عضو سكرتاريا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة على ان الانقسام اثر بصورة كبيرة على حقوق الانسان ببمارسة الحريات وعدم تكبيلها.

وتحدث رجل الاعمال عبدالحكيم حسونة عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة عن كافه جهود التجمع مستمرة لانهاء الانقسام الفلسطيني وان مصر الحاضنة لتنفيذ بنود المصالحة.

وطالب الدكتور حازم الصوراني عضو سكرتاريا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة عن اهمية تبني تعزيز صمود ابناء شعبنا الفلسطيني في كل محافظات الوطن لمجابهة التحديات التي تواجه شعبنا.

وذكرت المختارة ام ماجد حسونة عضو سكرتاريا تجمع الشخصيات المستقلة في قطاع غزة على دور المراه في حل جميع المشاكل العائلية بسبب الاوضاع المعقدة في قطاع غزة.

ومن جانبة اكد الاستاذ احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على الدور الكبير لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية وايضا في مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.