Sunday, May 27, 2018
اخر المستجدات

قيادي في فتح: الجهود مستمرة لصرف رواتب موظفي السلطة


قيادي في فتح: الجهود مستمرة لصرف رواتب موظفي السلطة

| طباعة | خ+ | خ-

أكد القيادي في حركة فتح عبد الله أبو سمهدانة، أن الجهود مستمرة لصرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية في غزة ، وإعادة الامور إلى مسارها الصحيح.

وتساءل أبو سمهدانة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء: لماذا يحرم موظفي غزة من هذا الحق ومن المسئول عن عدم صرف الرواتب رغم قرار الرئيس محمود عباس بصرفها؟.

وطالب أبو سمهدانة بالإسراع في صرف رواتب موظفي المحافظات الجنوبية أسوة بنظرائهم في المحافظات الشمالية.

وشدد على أن ما تم الاتفاق عليه في دورة المجلس الوطني الأخيرة، هو إعادة صرف الرواتب كما كان عليه الحال في فبراير من العام 2017.

وأوضح أبو سمهدانة أن موظفي السلطة في المحافظات الجنوبية هم الذين التزموا بالشرعية الفلسطينية ودافعوا عنها ولا زالوا رغم كل الظروف التي عاشوها وما تعرضوا له من آلام ومعاناة ودافعوا عنها بدمائهم.

ودعا جميع المسؤولين إلى الوقوف عند مسؤولياته، فهي لحظة الحقيقة لإنصاف غزة وإنقاذها من حالة الفقر والبؤس والعوز التي تعيشه، مشدداً على ان ما تعيشه غزة لم تعيشه منذ نكبة العام 48.

وقال أبو سمهدانة إن غزة هي عماد المشروع الوطني ورافعته الأساسية، وهي من قادت الانتفاضات وكل مشاريع النضال الفلسطيني التي أسس لوجود السلطة الوطنية الفلسطينية وهي اللبنة الأولى على طريق قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.