Saturday, May 25, 2019
اخر المستجدات

“كان رومانسياً للغاية”.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تكشف عن تفاصيل عرض زواجها


"كان رومانسياً للغاية".. رئيسة وزراء نيوزيلندا تكشف عن تفاصيل عرض زواجها

رئيسة وزراء نيوزيلندا

| طباعة | خ+ | خ-

قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، الإثنين 6 مايو/أيار 2019، إنها تفاجأت عندما تقدم كلارك جايفورد الذي تربطها به علاقة عاطفية منذ وقت طويل بطلب الزواج منها خلال عطلة عيد القيامة، وقالت إنها ليس لديها فكرة عن موعد الزفاف.

وأشارت أرديرن إلى أن عرض الزواج حدث عندما كانت هي وجايفورد وأفراد الحماية الخاصة بها وبعض السكان المحليين وكلب سرق منها قطع شوكولاتة في مكان «جميل» على تل موكوتاهي في شبه جزيرة ماهيا في خليج هاوكي بنيوزيلندا.

وأضافت مازحة: «لذلك كان رومانسياً للغاية».

وانتشرت أنباء الخطبة بعد أن لاحظ الصحفيون أن أرديرن تضع خاتماً حول إصبعها الأوسط خلال مناسبة عامة، الجمعة 3 مايو/أيار 2019. وقالت أرديرن إنه خاتم جدة جايفورد.

رئيسة الوزراء تؤكد الخبر

وفي أول إفادة صحفية أسبوعية لها منذ تواتر أنباء الأسبوع الماضي عن خطبتها لجايفورد الذي يقدم برنامجاً تلفزيونياً عن الصيد، قالت أرديرن: «فاجأني الطلب». وأضافت أنهما لم يضعا خططاً رسمية للزواج.

ويعتني جايفورد (41 عاماً) بابنتهما نيفي تي أروها البالغة من العمر 10 شهور بينما تدير أرديرن (38 عاماً) شؤون البلاد.

وأكد المتحدث باسمها أندرو كامبل أنها ترتدي الخاتم منذ عيد القيامة. ولم يذكر تفاصيل عن عرض الزواج.

وقالت أرديرن: «لم أكن أحاول إخفاء النبأ الخاص بنا عن أحد لكن مقاس الخاتم لا يناسب الإصبع البنصر ببساطة لذا وضعته في الأوسط».وعُرفت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن بعد حادث إطلاق النار على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية 15 مارس/آذار 2019،والذي راح ضحيته نحو 40 قتيلاً، بتصريحاتها الصارمة تجاه الحادث إذ قالت إن ما جرى سجل يوماً أسود في تاريخ بلادها.