Tuesday, March 26, 2019
اخر المستجدات

كرايسلر C300 تتألق بأربعة “نعم” في Arabs Got Talent


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / رام الله

أبهرت سيارة كرايسلر C300 مشاهدي برنامج  Arabs Got Talent في نسخته الرابعة بحضورها اللافت الذي تجسد في كونها النجمة الأولى في البرنامج الأكبر للمواهب في العالم العربي.

إذ تكفلت كرايسلر C300 بمهمة إيصال أعضاء لجنة التحكيم إلى مواقع تجارب الأداء، مقدمة لهم تجربة قيادة غير مسبوقة بفضل كل ما تتميز به من مواصفات تجعلها تتربع على عرش فئتها، إضافة إلى منح بعض المشتركين الأكثر تميزا فرصة تجربة فخامة هذه السيارة ذات العضلات الأمريكية.

وأظهرت كرايسلر C300 جزءاً من مفاتنها الكثيرة خلال الحلقات الأولى من البرنامج، مع التركيز على المظهر الخارجي الأخاذ الذي تميزت به السيارة منذ انطلاقها مع تعديلات بسيطة في نسخة كل عام.

فمن الخارج، أطلت كرايسلر C300 باللون الأسود الجذاب مع لمسات من الكروم اللامع في الواجهة الأمامية، مقابض الأبواب وإطارات الاضواء، إضافة إلى لمسات فضية ممتدة على المرايا والنوافذ والعجلات.

ويشتمل طراز كرايسلر 300C على مزايا قياسية منها مقاعد من الجلد الفاخر، نظام Uconnect®  الذي يمتاز بالأوامر الصوتية من خلال شاشة تعمل باللمس بقياس 8.4 إنش، ومحرك بنتاستار بست اسطوانات سعة 3.6 لتر مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي الأكثر تطوراً ذي الثماني سرعات، والذي يرفع كفاءة استهلاك الوقود إلى أعلى درجاتها.

فضلا عن ذلك، فقد حصلت كرايسلر C300 على جائزة «السيارة الأكثر أماناً» وهو أعلى تصنيف يمنحه معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة. ويعترف المعهد بالسيارات التي تحقق أعلى درجات السلامة من حوادث الاصطدام من الأمام والخلف والجوانب وحوادث الانقلاب، حيث حصدت كرايسلر 300C على تقييمات مميزة هي الأعلى في جميع التصنيفات الأربعة.

يذكر أن برنامج Arabs Got Talent منذ انطلاقه قبل اربعة أعوام، اعتمد علامة كرايسلر التجارية لتكون الراعي الرئيسي له، فضلاً عن تقديمها كجائزة للمشترك الفائز في البرنامج في نهاية الموسم.

2014-Chrysler-300-Sedan-Base-4dr-Rear-wheel-Drive-Sedan-Exterior

2014-Chrysler-300-Sedan-Base-4dr-Rear-wheel-Drive-Sedan-Photo

2014-Chrysler-300-Sedan-Base-4dr-Rear-wheel-Drive-Sedan-Photo-1

2014 Chrysler 300



  •