Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

كيف استطاعت “كريستين ستيوارت” تكوين ثروتها في زمن قياسي، وفيم تنفقها؟


| طباعة | خ+ | خ-

“كريستين ستيوارت” الممثلة المعروفة في العالم بدور “بيلا سوان” في سلسلة  Twilight، من مواليد عام 1990 لأب وأم يعملون في مجال التلفزيون، أمها أسترالية الأصل، ظهرت “كريستين” في بعض الأفلام في سن صغيرة مثل The Panic Room وThe Passenger حتى لعبت دور “بيلا”، لتصبح من أعلى 10 ممثلات دخلاً في عام 2012.

أدوار مقابل ملايين
حصلت “كريستين” مقابل دورها في فيلم Snow White and the Huntsmen على 9.5 مليون دولار، وحصلت على 12.5 مليون دولار مقابل الجزء الثاني من أفلام Twilight ومثلهم مقابل الجزء الثالث، بينما كان أجرها في الجزء الأول من الفيلم 2 مليون دولار فقط، كما أنها بدأت في الحصول على بعض العقود الدعائية لشركات العطور لتمثلها.

عقارات فاخرة
تمتلك “كريستين” منزلا في “بيل إير” في “كاليفورنيا” تقدر قيمته في السوق بما يصل إلى 6 مليون دولار، المنزل على مساحة 2604 قدم مربع ويحتوي على 5 غرف نوم و5 حمامات مع غرفة جلوس وطعام فاخرة أرضياتها خشبية، كما أنه يحتوي على حمام سباحة ومنتجع صحي فاخر، وجراج للسيارات واسع، ومحاط بسياج ومؤمن جيداً.
وتمتلك منزلاً آخر فاخرا قيمته 2.2 مليون دولار في “لوس فيليز” في “لوس أنجلوس، كاليفورنيا” وموجود على مسافة قريبة من منزل زميلها في التمثيل وصديقها السابق “روبرت باتنسون”، المنزل على مساحة 3365 قدماً مربعاً ويحتوي على 4 غرف نوم و4 حمامات وغرفة معيشة ضخمة، وهو أنيق للغاية من الداخل وتصميمه جيد ويحتوي على منتجع صحي أيضاً بداخله لمساعدة “كريستين” على تخطي أيام العمل الصعبة.

ذوق غريب في السيارات
تمتلك “كريستين” عدة سيارات منها “تويوتا تاكوما” وليس من المعتاد أن تتخيل ممثلة من “هوليوود” تمتلك شاحنة ضخمة مثل هذه إلا أنها من السيارات المفضلة لها، تعمل السيارة بمحرك سعة 2.7 لتر 4 أسطوانات بقوة 159 حصان، وهذه تأتي عادة مع ناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيكي أو 5 سرعات يدوي.
السيارة الثانية التي تمتلكها “كريستين” هي “دودج ماغنوم” وهي سيارة عائلية تتميز بالأناقة والقوة والأداء، وتعمل بمحرك V6 قوة 200 حصان، وهي سيارة دفع رباعي وتصلح لجميع الأجواء، بناقل حركة 5 سرعات أوتوماتيكي وتصميم داخلي رائع.
ذوق “كريستين” الغريب في السيارات جعلها تقتني سيارة “ميني كوبر” والتي لا تتناسب مع اختياراتها الأخرى كبيرة الحجم، وهي سيارة معروفة بالتعامل الحاد والاقتصاد الكبير في الوقود وسقفها القابل للطي.