Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

كيف تتصفح الانترنت بسرعة على آيفون


| طباعة | خ+ | خ-

غزة / الوطن اليوم

يعتمد الكثير من مستخدمي آيفون على متصفح سفاري الذي يأتي بشكل افتراضي مع نظام آي أو إس، أو يفضل البعض استخدام متصفح غوغل كروم. وعلى الرغم من وجود خيارات كثيرة، إلا أنها لا تقدم ميزات جديدة تدفع المستخدمين للانتقال إليها.

لذا يمكن لمستخدمي آيفون تجربة متصفح Frameless المجاني والذي يوفّر تجربة استخدام جديدة تركز على المحتوى فقط من خلال عرض الموقع بشكل كامل دون عرض أي شريط آخر.

بعد تثبيت التطبيق، يمكن البدء مباشرة بتصفح الإنترنت من خلال سحب الشاشة إلى الأعلى ليظهر شريط العنوان. وعند بدء تحميل الموقع تختفي جميع الأزرار لإتاحة المجال أمام المحتوى فقط.

من جهة أخرى، وقعت شركة آبل الأميركية عقدا مع سامسونج الكورية يقضي بقيام الأخيرة بتصنيع الغالبية العظمى من المعالجات المستخدمة في أجهزة آيفون وآيباد بدءا من العام .2016

وبحسب التقرير الذي نشره موقع صحيفة “كوريا تايمز” الإلكترونية، فإن سامسونج ستقوم وفقا للصفقة بتصنيع 80 بالمئة من معالجات آيفون وآيباد، وهو ما سيجلب مليارات من الدولارات للشركة الكورية.

وقامت سامسونغ سابقا بصناعة معظم المعالجات التي تحتاجها آبل لأجهزتها الذكية، إلا أن الخلافات الأخيرة بين الشركتين دعت آبل للاستغناء عن خدمات سامسونج والتعاون مع شركة TSMc التايوانية، إلا أن ظروفا لم يلعن عن تفاصيلها دعت آبل للعودة مرة أخرى للتعاقد مع شركة سامسونج.

يذكر أن آبل التي تقوم بتصميم معالجاتها الخاصة لا تمتلك المقدرة التصنيعية على إنتاجها، لهذا تلجأ للتعاقد مع شركات خارجية لتصنيع المعالجات وأجزاء أخرى مستخدمة في أجهزة آي فون وآي باد.