Thursday, October 18, 2018
اخر المستجدات

كيف تحصلين على شعر مموج دون استخدام مكواة الشعر؟


كيف تحصلين على شعر مموج دون استخدام مكواة الشعر؟

| طباعة | خ+ | خ-

كما تعلمين، يتأثر الشعر بالرطوبة في الجوّ، وقد يتضرّر وتتلف خصلاته، ومع استخدام مجفّف ومكواه الشّعر، يتفاقم تضرّر شعركِ، ولكنكِ بحاجة لتجنّب ذلك، من أجل حمايته.

حتى لا تحتاري، يمكنكِ الآن تصفيف شعركِ، والتألق بتموّجاته، دون الحاجة لاستخدام المكواه والمجفّف، وهذا ما نقدّمه إليكِ، من خلال مجلة “بي بيوتيفول”..

الضفيرة

بعد الاستحمام، جففي شعركِ بالمنشفة، ومشطيه باستخدام مشط واسع الأسنان، ثم اتركيه كما هو لفترة صغيرة. بعد ذلك، طبّقي بلسمًا، لا يحتاج إلى غسله، ثم ضفّري شعركِ، واتركيه يجف طبيعيًا، ووقتما تريدين فُكي الضفيرة، واحصلي على خصلات مموّجة في غاية الجاذبية.

دبابيس الشعر

بعد غسل شعركِ، جففيه بمنشفة،واستخدمي مشط واسع الأسنان لتمشيطه، ثم فرقي شعركِ إلى قسمين، وابدئي بلف خصلٍ صغيرةٍ من شعركِ، على شكل دائرة وثبّتيها بالدبابيس. كرّري تلك الحركة الدائرية في جميع خصل شعركِ، ثم ضعي على رأسكِ وشاحًا حريريًا، لبضع ساعات. وبمجرّد جفاف شعركِ تمامًا، ستحصلين على شعر كيرلي رائع.

الكعكة المنتفخة

بعد تجفيف شعرك بالمنشفة، طبقي السيروم، ثم اعتمدي فرقًا جانبيًا بشعركِ، وبعد ذلك، مشطي الشعر عند مقدمة رأسكِ حتى يكون كثيفًا ومرتفعًا (الباف) في تلك المنطقة، ثم مشطي شعرك بنعومة، وثبتيه في الخلف. اجمعي شعركِ، ولفيه للأعلى كما هو واضح بالصورة، حتى تشكلي كعكة، ثم ثبتيها بدبابيس. بعد بضع ساعات، ستحصلين على تسريحة جذابة، حيث يكون شعركِ مفرودًا من الأمام، مع بعض التموّجات الخفيفة في الخلف.