Monday, October 22, 2018
اخر المستجدات

كيف تطيل مدة العلاقة الحميمية؟


كيف تطيل مدة العلاقة الحميمية؟

| طباعة | خ+ | خ-

يشتكي البعض من أن العلاقة الحميمية مدتها قصيرة جدا، وأنه لا يستمتع بوجود شريكه معه لوقت كافٍ، خاصة أن مشاغل الحياة قد لا تجعل من هذه المدة القصيرة مجالا لبداية الأحاديث بين الزوجين، لذا على مَن يرغب في إطالة مدة العلاقة الحميمة أن يقوم ببعض الحيل التي تساعد على إطالة مدة العلاقة، وفي نفس الوقت تحقق الرضا لشريكه عن العلاقة.

1- التقبيل والمداعبة

ينصح بإطالة فترة التقبيل والمداعبات قبل ممارسة العلاقة الحميمة لأن ذلك يساعد في إطالتها ويعزز الشعور بالحب والإثارة بين الشريكين.

2- الاسترخاء والتخلص من التوتر

يعتبر التوتر من أكثر العوامل التي تزيد من سرعة القذف والوصول إلى النشوة، لذلك يفضل إيجاد الطرق المناسبة للاسترخاء والتخلص من التوتر قبل ممارسة العلاقة الحميمية، ويمكن أن يكون النقاش حلا بسيطا جدا لتخلص شريك حياتك من التوتر والقلق.

3- جو الغرفة

من المهم جداً الحفاظ على جو منعشٍ وأكثر برودة في الغرفة، لأنه كلما كان الجو أكثر برودة في الغرفة تأخر الشريك في عملية الوصول إلى النشوة، وبالتالي تطول مدة العلاقة الحميمية.

4- تشتيت تركيز الآخر

في حال أراد أحد الشريكين إطالة مدة العلاقة الحميمية، ما عليه سوى تشتيت تركيز الطرف الآخر عند اقترابه من النشوة.

5- تغيير الوضعية

هذه الحيلة تعد من أساليب تشتيت الانتباه، لكنها قد تكون أكثر فاعلية، لذلك ينصح بتغيير الوضعية فوراً عند الشعور بالاقتراب من النشوة.

6- التدليك

يعتبر التدليك طريقة مثالية للحصول على علاقةٍ حميمية ناجحة، كما أنه يساهم في إطالة مدة العلاقة، والأماكن التي ينصح بأن يتم تدليكها هي الرقبة والساقين والظهر وغيرها من المناطق التي تثير الطرف الآخر.