Monday, May 20, 2019
اخر المستجدات

كيف تكون أنيقاً؟ 8 خطوات لإطلالة ساحرة


| طباعة | خ+ | خ-

مع انقضاء عام 2013 واستقبال عام 2014، يبدأ كثير من الرجال في البحث عن الأدوات التي تعينهم على الظهور بأفضل طلة ممكنة خلال العام الجديد، ولا سيما في ظل ما يشهده عالم الموضة والأناقة من تطور دائم طوال الوقت. نقدم فيما يلي مجموعة من ابرز القرارات التي يتعين على الرجال الاستعانة بها بهذا الشأن خلال 2014 :

1- الاهتمام بالملابس: هو الأمر الذي يجب أن يوليه الرجال أهمية كبرى عند بدء اختياراته للظهور بطلة عصرية أنيقة. ويجب التركيز على نوعية الملابس الجيدة والاهتمام بتنظيف البدلات، القمصان والسراويل قبل استخدامها وبعدها، لإطالة مدة استخدامها.

2- الاستعانة بخياط ماهر: هذا ضروري أيضاً لكي تحصل على قطع ملابس غاية في الدقة والأناقة. ولك أن تعلم أن الخياط الجيد قد يشكل الفارق بين الظهور بشكل جيد والظهور بشكل رائع.

3- تجربة أنماط مختلفة: لك أن تقوم دائماً بتجربة أنواع وأحجام مختلفة من الملابس. لكن يجب أن تتأكد من اتساق القطع وتناغمها، التي تستعين بها في مختلف المناسبات والفعاليات.

4– الاهتمام بالأناقة ( الدائمة ) أكثر من الموضة ( الزائلة ): ينصح الخبراء بضرورة ألا يتحول الرجل إلى عبد بالنسبة الى مختلف صيحات الموضة التي تظهر بين الوقت والآخر.

5- التركيز على المناطق المهملة: ينصح بالاهتمام أيضاً بنوعية الملابس التي قد لا تكون في خزانة ملابسك، فالتنوع في الخيارات أمر ضروري ومطلوب للحصول على طلات أنيقة باستمرار.

6- تجديد تسريحة الشعر: هو أمر يضمن إبراز الطلة ويضفي عليها قدراً كبيراً من الأناقة العصرية.

7- اختيار شكلين فقط للظهور بهما: عندما تقرر دمج أنماط في الزي الخاص بك، ينصح بألا تستعين بأكثر من  شكلين في كل طلة تختارها للظهور بأي مناسبة من المناسبات.

8- اعادة تقييم الخيارات الخاصة بك حتى الآن: هو أمر ضروري لمعرفة مدى الجاذبية التي تتسم بها إطلالتك بين الحين والآخر، فضلاً عن أن ذلك يفيد في معرفة ما إذا كانت خياراتك مجدية بالفعل أم لا.