Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

لص ظريف ينجز الأعمال المنزلية في غياب أصحاب المنزل


| طباعة | خ+ | خ-

ألقت الشرطة الكندية القبض على لص ظريف اقتحم أحد المنازل وتصرف وكأنه في بيته، وأدى جميع الواجبات المنزلية، بما في ذلك جمع الغسيل وإطعام القطط وطهي وجبة لنفسه قبل أن يكتب عن هذه التجربة في دفتر مذكرات أصحاب المنزل.

وذكرت وكالة الانباء الكندية أن القاطنين في مزرعة ليتيل فورت عادوا إلى منزلهم يوم 20 سبتمبر (أيلول) الماضي، ليجدوا كريستوفر هيتشكوك مستلقياً على الاريكة، يشاهد التلفزيون في الصالة وهو يحتسي كوباً من القهوة.

وأدين هيتشكوك بحيازة أغراض مسروقة بالإضافة إلى اقتحام مسكن بشكل غير قانوني، كما وصل إلى المنزل المسروق مستخدما شاحنة كان قد سرقها قبل أيام قليلة بحسب ما ذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.

وكتب هيتشكوك في دفتر مذكرات العائلة التي اقتحم منزلها: ‘اليوم كان أول يوم لي في المزرعة، قمت بإطعام القطط والخيول، وهناك الكثير من الأمور التي يمكنني فعلها هنا، يجب عليّ فقط أن أسترخي وأستمتع بوقتي’.

وأضاف هيتشكوك في مذكراته: ‘لا أشعر بالوحدة هنا، حيث يوجد قطين و3 خيول لتسليتي، وفي الليلة الماضية وقع حريق في المنزل لكنه مر بسلام، وشاهدت في الطابق السفلي صورة لرجل يزين سمكة على متن قارب، أظن أن هذا الرجل يشبهني إلى حد ما لكنني أكثر وسامة منه’.

ويقول محامي الدفاع عن هيتشكوك إن موكله يعمل لصالح شركة لبرك السباحة، لكنه سافر بحثاً عن عمل بعد أن تم الاستغناء عنه.

وبعد أن تم وضع هيتشكوك تحت المراقبة ومنع من التواصل مع أصحاب المزرعة، قال إنه يفكر في التوجه إلى أماكن أخرى أثر اخضراراً.