Wednesday, June 28, 2017
اخر المستجدات

لطلاب الرياضيات والفيزياء.. هذه الخدمة تتيح لك كتابة الرموز الرياضية بسهولة


لطلاب الرياضيات والفيزياء.. هذه الخدمة تتيح لك كتابة الرموز الرياضية بسهولة

| طباعة | خ+ | خ-

يحتاج الكثير من الطلاب في الأقسام العلمية كالرياضيات والفيزياء، إلى التعامل المستمر مع الرموز الرياضية وكتابتها لإنجاز التقارير والواجبات وغيرها.

وعلى الرغم من أن بعض البرامج المكتبية مثل أوفيس تدعم كتابة الرموز الرياضية، إلا أنها ليست بالكفاءة المطلوبة، إذ تحتاج إلى المزيد من الوقت أثناء الكتابة.

لكن، خدمة Paperspade تتيح للطلاب كتابة الرموز الرياضية، دون الحاجة لكتابة أي رمز، بل مجرد الكتابة باللغة الإنكليزية كما هو الحال عند كتابة أي نص عادي باللغة الإنكليزية.

كل ما عليك فعله هو التسجيل مجاناً في الخدمة بواسطة البريد الإلكتروني، ومن ثم البدء بكتابة الرموز الرياضية، مع إمكانية حفظ الصفحات التي تقوم بكتابتها أو طباعتها أو مشاركتها مع الآخرين.

طريقة الكتابة داخل الخدمة سهلة للغاية، فهي تعتمد على الاختصارات والتي ستجدها داخل الدليل الخاص بالخدمة، فمثلاً لكتابة التكامل في الصورة أدناه يُمكنك أن تكتب فقط [[integral from 0 to 4 of x squared]] وسيتم تحويلها مباشرة إلى رموز كما هو ظاهر في الصورة.

وتدعم الخدمة إمكانية التعامل مع الكثير من العمليات الرياضية بما في ذلك المصفوفات والتفاضل والتكامل بما يشمل التكاملات المعقدة وغيرها.

لتجربة الخدمة اضغط هـــــنــــــا.


  • إعلانات