Wednesday, November 21, 2018
اخر المستجدات

لهذه الاسباب مدير عمليات الاونروا بالضفة الغربية يستقيل من منصبه


لهذه الاسباب مدير عمليات الاونروا بالضفة الغربية يستقيل من منصبه

| طباعة | خ+ | خ-

اكدت مصادر من الاونروا ان مدير عمليات الوكالة في الضفة الغربية سكوت اندرسون اعلن استقالته من منصبه.

وافاد سكوت ان ترك منصبه جاء لظروف عائلية، مؤكدا انه شعر دوما بالتميّز للعمل لدى الأونروا وبتقديم الدعم والخدمات للاجئي فلسطين، وهو فخور جدا بما حققناه سوية خلال فترتي في إدارة عمليات الاقليم.

وفيما يلي نص رسالة الاستقالة:

الزملاء الأعزاء؛بكثير من الحزن، اكتب إليكم اليوم لأعلمكم بقراري ترك منصبي كمدير لعمليات إقليم الضفة الغربية مع نهاية الشهر الجاري.

أنا شخص متحفظ بطبيعتي، ونادرا ما أتكلم عن حياتي الشخصية، ولكنني اعتقد أنني مدين لكم بشرح ما أوصلني الى هذا القرار في هذا الوقت الصعب الذي تمرّ به وكالة الغوث ومجتمع اللاجئين.

كما تعلمون، فقد نشأت في مزرعة في ولاية آيوه مع والديّ وأخي مارك الذي كان يصغرني بأربع سنين. وقد توفي أخي قبل تسعة عشر عاما لأصبح بعدها الولد الوحيد لوالديّ، وانا على أقصى درجات الامتنان لأن والديّ لا يزالان على قيد الحياة ويشيخان سوية.

خلال إجازتي في شهر آب، لاحظت، ولربما للمرة الأولى، كم أثّرت الشيخوخة على حياتهما اليومية، ولاحظت كم اصبحا بحاجة الى المزيد من العناية والرعاية. وعدا عن كوني متحفظا فإنني أيضا قديم الطراز وخصوصا في مبادئي؛ فكما ربانا والدانا صغارا حتى نضجنا وأصبحنا بالغين، علينا نحن أيضا أن نعتني بهم بالتالي في شيخوختهم وضعفهم، فأنا اترك منصبي لأقدم هذا لوالديّ.

لقد شعرت دوما بالتميّز للعمل لدى الأونروا وبتقديم الدعم والخدمات للاجئي فلسطين، وانا فخور جدا بما حققناه سوية خلال فترتي في إدارة عمليات الاقليم. وكل ما قمنا به يعزى فضله مباشرة الى عملكم الدؤوب وتفانيكم، ففي مواجهة الظروف الصعبة ومباشرة بعد الاحتلال قدمتم وعملتم في كل يوم من أجل ان تحدثوا ذلك الفرق في حياة من نحن هنا لنقدم لهم خدماتنا.

أشكركم جميعا على دعمكم وتفانيكم، واتمنى لكم ولعائلاتكم وللاجئين أفضل مستقبل.