Monday, May 20, 2019
اخر المستجدات

لينوفو تطلق هاتف Vibe S1 Lite الذكي بمواصفات عالية و سعر مغري جداً


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / تكنولوجيا

أعلنت شركة لينوفو الصينية عن هاتف Vibe S1 Lite الذكي ذو المواصفات العالية والكلفة المنخفضة، و ذلك من خلال مشاركتها في فعاليات معرض CES 2016 المقام حالياً في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

و يأتي هاتف Vibe S1 Lite الذكي بشاشة قياس خمسة بوصة، بدقة 1080×1920 بكسل، و يحمل معالج ثماني النواة يعمل بتردد 1.3 جيجا هرتز من إنتاج شركة ميديا تك، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة اثنين جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 16 جيجا بايت، ويمكن زيادتها حتى 32 جيجا بايت عن طريق بطاقات من نوع MicroSD.

و يقدم هاتف Vibe S1 Lite الذكي كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، تدعم فلاش LED مزدوج، كما تدعم إمكانية التركيز التلقائي للصورة، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فتصل دقتها إلى 8 ميجا بكسل، مع مستشعر من شركة سوني،إضافةً إلى ذلك فإنه يضم بطارية سعة 2700 ميلي أمبير/ساعة.

و يعمل هاتف Vibe S1 Lite على نظام التشغيل أندرويد 5.1 المعروف باسم أندرويد لولي بوب، كما أنه يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، ويزن الهاتف حوالى 129 جراما، و يبلغ سمكه 8.6 ميليمتر.
هذا وستطلق الشركة الصينية هاتف Vibe S1 Lite الذكي في الأسواق العالمية بسعر يعادل 199 دولار أمريكي خلال الأيام القليلة القادمة.