Saturday, November 17, 2018
اخر المستجدات

مؤسسة شباب البيرة ولقاءات الود والتفقد


مؤسسة شباب البيرة ولقاءات الود والتفقد

| طباعة | خ+ | خ-

 

بمناسبة يوم المسن العالمي نظمت مؤسسة شباب البيرة زيارات ود وتفقد لأكبر مُعَمِرين في مدينة البيرة، جاءت الزيارات كإحدى سلسلة من سلسلات الانشطة الاجتماعية والثقافية التي تقوم بها مؤسسة شباب البيرة والتي تهدف الى التأكيد بأهمية التواصل الاجتماعي ما بين مؤسسة شباب البيرة ومواطني المدينة.

وجاءت الزيارة اسهاما في ادخال البسمة والسرور في نفوس اكبر معمري مدينة البيرة في اطار “اليوم العالمي لكبار السن” الذي يصادف الاول من شهر اكتوبر / تشرين الاول من كل عام.

عبًر وفد مؤسسة شباب البيرة الممثل بهيئتها الادارية والذي ضم “السيد عمر عطا رئيس المؤسسة، والسيد جمال النسر، والسيد جمال كراكرة، والسيدة تمارا حداد، عن سعادتهم للقاء اكبر معمرين في مدينة البيرة والذين تجاوزت اعمارهم التسعون عاما، وأكد الوفد اهمية تلك الفئة المجتمعية من الاجداد والجدات كحجر الاساس في المجتمع، وهذا النشاط سيستمر على مدار العام تقديرا واحتراما للآباء الذين قدموا زهرة شبابهم في تربية وتعليم الاجيال المستقبلية.

تخللت الزيارة تبادل الاحاديث بين الوفد واكبر المعمرين الممثلين ب” عبد المجيد عيزر، تمام عبد الهادي “ام حازم”، ساكب عطا لله عابد، محمد جودة عابد، حيث اشاروا الى احاديثهم الماضية وسيرة حياتهم العريقة وسط جو عائلي مليء بالوئام، وعبروا عن ارتياحهم لزيارة مؤسسة شباب البيرة، حيث ارتسمت الابتسامة على ملامحهم وهذا ما أثر ايجابا على وفد مؤسسة شباب البيرة.

حيث اشار الوفد الى اهمية خلق رابط متين بين المؤسسة والمجتمع المحلي، حيث تعد مؤسسة شباب البيرة من المؤسسات الرائدة ميدانيا واجتماعيا وثقافيا وفنيا ورياضيا، واكتسبت ثقة مواطني مدينة البيرة من خلال انشطتها الدائمة.