Tuesday, May 21, 2019
اخر المستجدات

ماذا كان رد فعل شريف منير بعد اعتذار شيرين عبد الوهاب؟


| طباعة | خ+ | خ-

دّ النجم شريف منير على المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تقدمها باعتذار رسمي له لما بدر منها تجاهه في شهر رمضان الماضي.

وأصدر “منير” بيانا إعلاميا للرد على اعتذار شيرين، والذي قال فيه: “على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبّل هذا الاعتذار، وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة باتلاف منزلي، والتي سبق الفصل فيها، بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف، والتي كانت ستُنظر قريبا أمام القضاء، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجّه لها”.

وتابع شريف منير: “وتابع: “تنازلي عن القضية يأتي حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائي الذين تدخلوا لإنهاء الأزمة، وهم على سبيل المثال وليس الحصر: الملحن الكبير أمير عبدالمجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، وأتوجّه أيضا بالشكر للمحامي محمد عبدالله الضوي، لحنكته وقوته في هذه القضية”، وأنهى منير بيانه قائلا “عفا الله عما سلف”.

وكانت شيرين اعتذرت لشريف منير مساء الإثنين 3 نوفمبر الجاري عبر صفحتها الرسمية على Facebook، حيث قالت: “أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته”.

وكانت محكمة جُنح المقطم قد قضت بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر بتهمة سب وقذف الفنان شريف منير.

وصدر الحكم صباح الإثنين 27 أكتوبر الماضي، بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس 6 أشهر، وكفالة قدرها 500 جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت قدره ألفين جنيه، في قضية سب وقذف الفنان شريف منير، بحسب “الأهرام”.

ومن المعروف أن شيرين عبد الوهاب شددت على احترامها لأحكام القضاء وأنها لم تهرب خارج البلاد كما تردد، وذلك في أول تعليق لها على الحكم بحبسها 6 أشهر. (التفاصيل)

وكان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، في مايو الماضي، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفة منزله، وإلقائها لقطع رخام كادت أن تسقط فوق رأس ابنته.