Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

ما حقيقة الخلاف بين النجمين نجوى وفارس كرم؟


| طباعة | خ+ | خ-

يتداول البعض من جمهور النجم اللبناني فارس كرم بعض الاخبار حول وجود خلاف بينه وبين النجمة اللبنانية نجوى كرم، وان هذا الخلاف يعود الى اكثر من عام ونيف حينما كان هناك خلاف بين شمس الاغنية اللبنانية والموسيقار ملحم بركات، حيث تدخل فارس للصلحة بين الطرفيّن وتعهّد بدفع مبلغ مادي لحل سوء التفاهم بين كرم وبركات، لكن شمس الاغنية لم يعجبها تصرف فارس واعتبرت بأنه ليس في مكانه.

لم يظهر الخلاف على حد زعم البعض الى الاعلام، ولكن اثناء عيد ميلاد فارس الاخير قبل نحو تسعة اشهر لم تشارك نجوى بالهاشتاغ المخصص بتلك المناسبة بالطريقة الصحيحة حيث كتبت الهاشتاغ بطريقة خاطئة ما اعتبره جمهور فارس على انه بداية خلاف.

يبقى كلام الجمهور مجرد تكهنات لان الواقع يثبت عكس ذلك تماماً، حيث دحضت شمس الاغنية تلك التكهنات وقطعت الشك باليقين خلال مقابلتها قبل يومين مع الاعلامية ريما نجيم اذ اعتبرت ان فارس قد اسّس لنفسه لوناً غنائياً خاصاً واستطاع ان يثبت نفسه على الساحة الفنية واكدت ايضاً على انها استمعت الى اغنيته الاخيرة “عالطيب” التي صدرت قبل خمسة اشهر.

مع كلام نجوى الاخير لا مكان للشائعات وكل ما يقال في الكواليس يبقى مجرد شائعات مغرضة من البعض والساحة الفنية اللبنانية ليست بحاجة الى اي خلاف بين ابناء الوطن الواحد فيكفي هذا البلد تخبطه بمشاكله وأزماته وخلافات ابنائه على كافة الاصعدة.