Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

مجموعة لوريبلو لربيع وصيف 2014


| طباعة | خ+ | خ-

تجمع مجموعة ربيع – صيف 2014 للرجال من لوريبلو بين الأناقة والعصرية، وتمثل مجموعات الأحذية التي أبدعها كل من غرازيانو كوكو وآناريتا بيلوتي مفهوماً جديداً للفخامة.

فالأحذية الأنيقة ذات الأربطة والمصنوعة من الجلد الأسود الحصري تتميز بتصميمها البسيط وغير المتكلف وتعتبر مثاليةً لأجواء الاحتفالات والأجواء الرسمية عامةً. كما أن الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب المسطح مستوحاة من النمط الإنجليزي العريق، بينما تقدم الأحذية ذات الكعب المسطح والمكسوة بالشاموا خياراً مناسباً للإطلالات الأقل رسمية.

التصميم عموماً يتصف بالبساطة والرقي، لا سيما مع المشابك الثمينة أو المتممات الذهبية التي تزين خطوط الحياكة. أما الطابع العام فيبقى فريداً وخاصاً بلوريبلو، يجمع بين الأصالة والمواد الراقية المصنوعة بالكامل في إيطاليا. فكل نعل مستخدم في أحذية هذه المجموعة فريدٌ من نوعه، كما أن التصميم الخاص به مسجل باسم الشركة ويتميز بخصائص مقاومة لحجز القدم أو التضييق عليها ومقاومة للصدمات أيضاً، بحيث يسمح بحركة مثالية وأكثر سلاسة. وباختصار: الرجل الذي يرتدي لوريبلو سيبدو راقياً واثقاً في المناسبات التي تتطلب منه التألق، وبسيطاً في حياته اليومية.

تتوافر مجموعات أحذية لوريبلو للرجال لربيع –صيف 2014 في متجر لوريبلو في مول الإمارات – الطابق الأول، وكذلك لدى متاجر أحذية فلنسيا في ديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر.

2-1209 1-1222 3-1173 مجموعة لوريبلو لربيع وصيف 2014