Sunday, May 19, 2019
اخر المستجدات

محمد عساف يفاجئ جمهوره بخبر سعيد


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

على صفحته الرسمية “فيسبوك”وفي مفاجأة سارة لجمهوره، أعلن الفنان الفلسطينى محمد عساف خبر خطبته للفتاة الفلسطينية” لينا قيشاوي “.

ونشر “عساف” صورة له مع “لينا”، وعلّق عليها ” عذراً فلسطين ويا قدس اعذرينا .. ما تزوجنا إلا تطبيقاً لسنة نبينا ، أحبائي أهلي جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم كابن وأخ لكم جميعاً يسعدني أن تشاركوني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي”.

وأضاف عساف “أتمنى من الله عزّ وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي ، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري العزيز والأغلى إلى قلبي فهم أهلي وسندي وأكثر من مجرد جمهور ، أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وثقتكم .. عقبال عند الجميع”.

من ناحية أخرى، شارك “عساف”، في فعاليات حفل افتتاح مهرجان تورونتو‬ السينمائي الدولي TIFF، حيث حضر أولى فعاليات إفتتاح فيلمه العالمي “يا طير الطاير” الذي يعرض في المهرجان.

والفيلم تم تصويره في قطاع غزة وجنين في فلسطين، وعمّان والبحر الميت في الأردن، ومستوحى من قصة طموح وصعود ونجاح المطرب الفلسطيني” محمد عساف”، انطلاقاً من المحلية والصعوبات داخل المخيمات، وصولاً إلى النجومية.