Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

مدير مكتب إم. بي.سي: الدخول فقط لأصحاب الجوازات غير الاسرائيلية


| طباعة | خ+ | خ-

مدير مكتب “ام بي سي” فلسطين : من يملك جوازا غير الاسرائيلي من عرب48 يمكنه المتابعة في “اراب ايدول3” Arab Aidol

في متابعة خاصة لموضوع يوم الاختبارات لبرنامج المواهب الشهير “اراب ايدول” في موسمه الثالث المقامة في مدينة رام الله في الضفة الغربية للمواهب الفلسطينية، وبعد ان اصدرت قناة الـ “ام بي سي” بيانا اعلنت فيه عن يوم الاختبارات وتفاصيل هذا اليوم وفي نهاية البيان كُتب هناك “الرجاء احضار صورة ملوّنة عن جواز السفر الفلسطيني”، علمنا ان هناك مجموعة من الشبان والصبايا من مناطق الداخل الفلسطيني 48 يتواجدون هذه الاثناء في فندق “جراند بارك” في رام الله من اجل تقديم موهبتهم ولكن كما يعلم الجميع انهم لا يملكون جوازات سفر فلسطينية بل جوازاتهم اسرائيلية التي لا تخوّلهم الدخول الى الاراضي اللبنانية حيث يتم تصوير حلقات البرنامج مع لجنة التحكيم وحلقات المراحل النهائية.

فنان من الداخل يقدم ترشحه

وفي اتصال مع فنان من البلاد الذي يتواجد في الاختبارات الآن قال :” انا املك جواز سفر فلسطيني كنت قد حصلت عليه منذ فترة واعتقد ان الموضوع سيسهّل الطريق عليّ اكثر من اجل دخول لبنان واتمنى خيرا”.

نضال حسن: الدخول فقط لأصحاب الجوازات غير الاسرائيلية

امّا في حديث مع نضال حسن مدير مكتب قناة “ام بي سي” في فلسطين حول الموضوع قال :” كل شخص من مناطق الداخل الفلسطيني يملك جوازا اخر غير الاسرائيلي بالطبع يمكنه الاستمرار والدخول الى الاراضي اللبنانية، على سبيل المثال كان اليوم مشترك اعتقد انه من مطقة القدس ولكنه يملك ايضا جوازا اردنياً الذي يخوّله الدخول الى لبنان”.

بكرا : هناك فنان من الداخل تحدّثنا اليّه وقال انه يملك ايضا جوازا فلسطينيًا، هل يمكنه الاستمرار في البرنامج اذا لاقى استحسان لجنة التحكيم؟

نضال: لا يوجد لديّ فكرة عن الموضوع ابداً، يجوز ان السلطة الفلسطينية ارادت ان تقدّم تسهيلات للموهوبين من اجل مساعدتهم.

بكرا: وهل يستطيعون الدخول الى لبنان؟

نضال: لا اعرف.

بكرا : اذاً!!؟؟

نضال: يا عزيزي قلت لك كل من يملك جواز سفر معترفا به من قِبَل السلطات اللبنانية وهو فعلا شخصٌ موهوبٌ ويملك صوتاً جميلًا لا اعتقد انه ستكون مشكلة في ان يكمل بالبرنامج، وهنا اعذرني لا يمكنني ان اتحدّث معك اكثر لأنني اريد ان اعود لعملي.