Friday, July 28, 2017
اخر المستجدات

مذيعان أمريكيان يشككان في “صحة ترامب العقلية”


| طباعة | خ+ | خ-

 

رد مذيعان أمريكيان على الرئيس دونالد ترامب، الذي هاجمهما في تغريدة على تويتر؛ بسبب تشكيكهما في صحته العقلية، وما إن كان قادراً على إدارة البلاد بسبب ذلك.

وقالت ميكا بريجينسكي مقدمة البرنامج الصباحي في شبكة “إم إس إن بي سي” مع خطيبها جو سكاربورو: “يبدو أن لديه (ترامب) حبَّ ذاتٍ تتسم بالهشاشة والرعونة والطفولية، نراها مراراً، خاصة مع النساء”.

في حين أضاف سكاربورو مستكملاً حديث زميلته :”إنه يهاجم النساء؛ لأنه يخشاهن.”

وبناءً عليه، هاجم ترامب المذيعين عبر حسابه بموقع تويتر، الأربعاء، ووجه إليهما انتقادات تمس بشخصيتهما، خاصة بريجينسكي التي وصفها بأنها “مجنونة وغبية”، في حين قال عن سكاربورو: “إنه معتوه”.

وقد فجَّر ترامب جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية بالولايات المتحدة، خاصة أنه بدأ خلال الآونة الأخيرة “في حرب ضد بعض وسائل الإعلام”؛ بسبب الانتقادات الموجهة إليه.

واتهم المذيعان ترامب، الجمعة، بمحاولة اجبارهما على الاعتذار مقابل عدم نشر “أخبار” تسيء إليهما، بصحيفة متخصصة في نشر الفضائح، لكن الخطيبين قالا إن جهوده فشلت.

وقال المذيعان في مقال رأي نشراه بصحيفة واشنطن بوست، الأسبوع الجاري، إن عاملَين في البيت الأبيض حذراهما من أن صحيفة تابلويد (متخصصة بنشر الفضائح) كانت تعتزم نشر “قصة سلبية” عنهما.

وأضافا أن “عدم نشرها سيكون مشروطاً باعتذارهما للرئيس ترامب”.

ووصفا ترامب في المقال بأنه مضطرب عقلياً، وقالا إن لديه “هوساً غير صحي”.

وأثارت تغريدات ترامب انتقادات نواب من الحزبين (الجمهوري والديمقراطي) وأصبحت مصدر تشتيت لنواب من حزبه في مجلس الشيوخ.