Sunday, June 24, 2018
اخر المستجدات

مرسيدس بنز الفئة A لعام 2019.. سيارة شبابية ديناميكية فاخرة (صور)


مرسيدس بنز الفئة A لعام 2019.. سيارة شبابية ديناميكية فاخرة (صور)

| طباعة | خ+ | خ-

يعيد الجيل الرابع من سيارات المرسيدس الفئة “A” تعريف الترف الحديث في فئة السيارات المدمجة ليقدمها بشكل شبابي وديناميكي فاخر أكثر من أي وقت مضى، وستكون جميع طرازات الفئة “A” الجديدة مدعومة بمحركات ديزل وبنزين جديدة وفعالة، كما حافظت على شكلها الرياضي المميز.

وتقول علا كالينيوس، عضو مجلس إدارة شركة دايملر إيه جي المسؤولة عن أبحاث مجموعة مرسيدس ينز للسيارات: “يجب أن تركز التقنيات الجديدة على الناس وتسهل حياتهم، وهذا ما حققه الموديل الجديد من فئة “A” بطرق عديدة، فهي تجميع بين السيارة العملية والرياضية من جهة، وبين السيارة الفاخرة والتكنلوجيا المتقدمة من جهة أخرى”.

تجسد الفئة “A” المرحلة التالية في فلسفة التصميم الخاصة بالنقاء الحسي، ولديها القدرة على الدخول في عصر التصميم الجديد، وتتميز بملامح واضحة وتصميم بسيط وأسطح حسية بأبعاد ثلاثية تبرز الشكل الرياضي والديناميكية العالية عبر الجبهة المتقدمة المنخفضة ومصابيح الليد الأمامية المسطحة والمحددة بالكروم، بالإضافة إلى أقواس العجلات الكبيرة التي يتراوح قياسها بين 16 إلى 19 بوصة.

وأحدثت الشركة ثورة جمالية من الداخل حيث نجد أن الجسم الرئيسي يمتد على شكل جناح يصل بين باب السائق إلى باب الراكب من دون وجود أي انقطاع بصري.

وتنقسم لوحة التحكم إلى قسمين أفقيين بأبعاد ثلاثية وهي القسم السفلي المفصول بصرياً عن الجسم الرئيسي للوحة التحكم بواسطة “خندق”، ليبدو كأنه يطفو أمام لوحة القيادة، وتعزز الإضاءة المحيطة الاختيارية هذا التأثير العائم للهيكل الأساسي.

في حين يوفر الجزء السفلي من لوحة القيادة الأساس لمفاتيح الهواء التوربينية المستوحاة من عالم الطيران وشاشة عرض النظام الكبيرة الحجم.

مرسيدس بنز الفئة A لعام 2019.. سيارة شبابية ديناميكية فاخرة (صور)