Saturday, May 25, 2019
اخر المستجدات

“مريم” تطلب الطلاق من زوجها “نبيل”.. اعرف السبب


"مريم" تطلب الطلاق من زوجها "نبيل".. اعرف السبب

| طباعة | خ+ | خ-

أقامت “مريم” دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررةً طلبها بأنها اكتشفت رسائل رومانسية على حساب زوجها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مضيفة: “عملي بلوك عندما واجهته”.

منذ سنتين تزوجت “مريم ط.” 29 سنة أخصائية اجتماعية من “نبيل و.” 34 سنة موظف في شركة، ورزقا بطفلة عمرها 5 أشهر.

وتقول الزوجة في دعواها إنها اكتشفت تعدد علاقات زوجها النسائية، بالإضافة إلى كثرة أصدقائه البنات على “فيس بوك” ما أدى لحدوث أكثر من مشكلة بينهما، بحسب أوراق الدعوى.

أضافت “مريم” أنها فوجئت عدة مرات بورود رسائل رومانسية لزوجها على حسابه على “فيس بوك”، وأنها ردت على إحدى الفتيات: “ميصحش تكلمي راجل متجوز”، فتطاولت عليها الأخيرة بألفاظ نابية واشتكتها لزوجها.

عاتب الزوج وتشاجر مع زوجته لفتحها هاتفه أثناء نومه، معتبرًا ردّها على صديقته بمثابة تعديًا لحدودها وعلى خصوصيته، تقول الزوجة: “ضربني وطردني وعملي بلوك على الفيس بوك”.

انتظرت “مريم” نحو شهر في منزل أسرتها تنتظر مصالحة زوجها نبيل، لكن لم يأتِ، فقررت الذهاب إليه للتفاوض معه من أجل إيجاد وضع مناسب لابنتهما، لكنها بعد عودتها إلى منزلها فوجئت أن زوجها بدّل “كالون الباب”، وبعد طرقها عدة مرات فتحت صديقة زوجها التي تسببت في طرد زوجها، وتبين لها أن “نبيل” تزوجها، ولذا قررت التخلص منه.

ولجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 3570 لسنة 2018، وما زالت الدعوى منظورة.