Tuesday, December 18, 2018
اخر المستجدات

مفاجأة.. باريس هيلتون تنفصل عن خطيبها قبيل موعد الزفاف


مفاجأة.. باريس هيلتون تنفصل عن خطيبها قبيل موعد الزفاف

باريس هيلتون و كريس زيلكا

| طباعة | خ+ | خ-

صدمت نجمة تلفزيون الواقع “باريس هيلتون” متابعيها ومحبيها حينما أعلنت خبر انفصالها عن خطيبها الممثل الأمريكي “كريس زيلكا”، رغم أن تجهيزات حفل الزفاف كانت على قدم وساق.

وفق ما نقله موقع “تي أم زي” الإخباري، صرح مصدر مُقرب أن النجمة، البالغة من العمر 37 عامًا، وخطيبتها، نجم المسلسل التلفزيوني “The Leftovers” ألغيا خطوبتهما في وقت سابق من هذا الشهر بعد عامين على علاقتهما العاطفية.

وفي وقت لاحق، أكد أصدقاء النجمين أن الخبر لم يكن مفاجئًا، إذ لم يحدد الطرفان موعدًا جديد للزفاف بعد تأجيله، كما أن “باريس” شعرت أن “زيلكا” ليس مناسبًا لها ولشخصيتها، وعلاقتهما تتطور بشكل سريع وهو أمر لم يعجبها.

وأشار المصدر أن الثنائي يدركان ما يمران به، إلّا أنهما سيكملان حياتهما بشكل طبيعي وسيركزان على أعمالهما، إذ ستُكرِّس “باريس”، وريثة فنادق هيلتون الفاخرة، وقتها على تطوير وتحسين علامتها التجارية “DJ-ing” ومجموعتها العطريَّة. في حين، سيعود “كريس” إلى التمثيل وأعماله الفنية بالتعاون مع فنان الشوارع “بانكسي”.

والجدير بالذكر أن علاقة “هيلتون” و”زيلكا” ظهرت للعلن في أوائل عام 2017، وبدا عليهما التناغم والانسجام، وبعد عام أعلنا خطوبتهما حينما تقدم النجم بطلب يدها فوق الجبال الثلجية مُقدِّمًا خاتم خطوبة بقيمة 2 مليون دولار.