Friday, May 24, 2019
اخر المستجدات

ملكة جمال مصر فى امريكا تهاجم عكاشة واحمد موسى بسبب حرب غزة


| طباعة | خ+ | خ-

هاجمت ملكة جمال مصر فى الولايات المتحدة الأمريكية سارة فاشا، الإعلامي توفيق عكاشة وزميله أحمد موسى بسبب مواقفهما من العدوان الإسرائيلي على غزة.

وقالت فاشا خلال مقطع فيديو، نشرته عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أقف مع الضحايا الأبرياء الذين يفقدون حياتهم بسبب نسيان الناس معنى وقيمة الحياة”.

كما سخرت من تصريحات عكاشة التي اتهم فيها شعب غزة بالغباء موجهة له سؤالا، قائلة: “ماذا كان سيقول إذا تعرض هو وعائلته لما يحدث لعائلات غزة حاليًا، وهل كان سيقول على نفسه وعليهم أغبياء أيضًا؟”.

كما شددت على أنها لا تبالي بما يقال عنها في الإعلام وعلى وقوفها بجانب شعب غزة، واستيائها مما يحدث لهم جراء العدوان الإسرائيلي.

وأضافت: “أنا أتساءل فقط لأنني لا أدري ماذا أقول عن شخص يقول عن أناس أبرياء يموتون إنهم أغبياء، ربما تراني أنا الأخرى مجرد موديل غبية، أنا أعلم أنك ستهاجمني ولكنني لا أهتم لأنني كما قلت في كل برنامج تلفزيوني ظهرت فيه، إنني لا أهتم برأي الناس طالما أنا مقتنعة بما أفعله، فأنا لدي تعاطف ورحمة في قلبي وأساند الشعب الفلسطيني”.

الإعلامي أحمد موسى هو الآخر ناله جانب من انتقاد سارة، حيث قالت: ” بدلا من أن تشير إلى أن القيادات الفلسطينية هي المخطئة، من الأفضل أن نحاول البحث عن حل للمشكلة ونظهر دعمنا للناس الأبرياء الذين يموتون في غزة”.