Saturday, April 21, 2018
اخر المستجدات

ممثل خامئني: في حال قصفت إسرائيل سنسوي تل أبيب وحيفا مع الأرض


الحرب على اسرائيل

| طباعة | خ+ | خ-

حذر ممثل الزعيم الإيراني الأعلى في فيلق القدس التابع للحرس الثوري علي شيرازي إسرائيل “من ارتكاب اي حماقة”، مؤكدا بان “ايران قادرة على تدمير هذا الكيان وتسوية تل ابيب وحيفا مع الأرض”.

وفي الرد على تهديدات إسرائيل ضد إيران قال شيرازي في تصريحه، اليوم الخميس، “لو ارادت اسرائيل الاستمرار بضعة ايام اخرى بحياتها الخبيثة فلتتجنب ارتكاب اي حماقة”.

واكد شيرازي “قدرة إيران على تدمير الكيان الصهيوني وحذر قادة الكيان قائلا “إن ارتكبتم اي حماقة، ستسوى تل ابيب وحيفا مع الأرض”.

وجاءت هذه التحذيرات على أخرى مماثلة، حيث توعد قائد فيلق “عاشوراء” التابع للحرس الثوري الإيراني عابدين خرم، الأربعاء، إسرائيل برد حاسم على قصف مطار تيفور العسكري في سوريا.

وقال القائد العسكري، خلال مراسم تشييع جثمان أحد العسكريين الذي قتلوا إثر قصف المطار، أكبر زوار جنتي “فليعلم العدو الصهيوني بأنه سيتم الرد على جريمة إراقة الدماء الطاهرة للشهيد زوار جنتي وسائر الشهداء، في الوقت المناسب وبكل حزم ودقة”، وفقا لوكالة فارس.

وتابع قائد فيلق “عاشوراء” أنه “مثلما حبطت أحلام الكيان الصهيوني في مشروعه من الفرات إلى النيل فقد حبطت أحلامه أيضا في ابتلاع العالم الإسلامي لأنه الآن محاصر من جبهة فلسطين والشام”، على حد قوله.