Tuesday, May 21, 2019
اخر المستجدات

منتجع الفور سيزونز الجديد في دبي.. عنوان للفخامة والترف


| طباعة | خ+ | خ-

لا تحدث كل المنتجعات السياحية التي يتم افتتاحها كل هذه الضجة التي أحدثها منتجع الفور سيزونز في منطقةJumeirah beach hotel  في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء هذا المنتجع ليشكل إضافة لقائمة الميزات الرائعة التي تتسم بها إمارة دبي مثل برج خليفة، الأرخبيل الاصطناعي ومهرجان التسوق الضخم، خاصة وأن دبي عالم مستقل بذاته بفضل ما يوجد في الإمارة من مرافق، خدمات وأماكن إقامة وترفيه.

مواصفات المنتجع

ويوجد هذا المنتجع الجديد في منطقة جميرا بيتش، التي توصف غاليا ببيفرلي هيلز الشرق الأوسط وتعتبر واحدة من أشهر الأماكن السياحية في دبي، وهو يطل على الشاطئ مساحة قدرها 14 فدان، وهو عبارة عن مبنى مكون من ستة طوابق، وقد تم تصميمه بحيث يحظى بجاذبية عربية واسبانية الطابع، لكي يروق لكثيرين.

ويضم المنتجع الشاطئي 237 مقر إقامة فندقي متسع للغاية، بما في ذلك 49 جناحاً، وتطل جميعها على مناظر للخليج العربي من ناحية وبرج خليفة وأفق وسط المدينة من ناحية أخرى.

ومن الداخل، تبرز لمحات التصميمات العربية الأجواء الهندسية الخاصة بمنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط وكذلك الخاصة بالأجواء الاسبانية، بالإضافة الى إمكانية ملاحظة اللمسات المترفة في كل مكان، والتي من أبرزها ذلك السلم الزجاجي الكبير.

ميزات إضافية

كما يضم الفور سيزون دبي الفخم 11 جناحا امبراطوريا، يوجد في كل منها مساحة كبرى مخصصة للمعيشة وتناول الطعام الى شرفتين مجهزتين بقطع الأثاث الخاصة بهما. وهناك ثلاثة أجنحة انسيابية في الطابق الخامس بالمنتجع، بما في ذلك الجناح الرئاسي والجناح الموجود فوق السطح، بكل منهما غرفة اعلامية، صالة ألعاب رياضية خاصة ومناظر بانورامية شاملة للبحر من الشرفات وكذلك الجناح الملكي الذي يتم الوصول إليه بمصعد كهربائي خاص وفيه منتجع صحي، صالة ألعاب رياضية، مطبخ وصالون كبير يوجد به بيانو إلى جانب مجموعة من أحدث سبل الترفيه.

كما يعتبر المنتجع خيارا رائعا بالنسبة للأشخاص حديثي الزواج، حيث يمكنهم أن يقضوا هناك شهر العسل ويستمتعوا بكل ما يتم تقديمه هناك من خدمات وميزات غاية في الروعة.

1-4957 2-4903 3-4739 4-4341 5-3914 6-3248 7-2609 8-2182 9-1823 10-1613