Saturday, May 25, 2019
اخر المستجدات

منشور على “الفيس بوك” يطرد والد طالب من مدرسة


| طباعة | خ+ | خ-

قال سامر مخلوف والد أحد الطلبة في مدرسة “الإنجيلية الأسقفية العربية” في رام الله، إنه ذهب لأجل التفاهم مع مدير المدرسة، وتوضيح خطأ المعلمة في حق ابنه، إلا أن مدير المدرسة طرده وهدده بطرد ابنه من المدرسة، وهذا ما أشعره بأن مدير المدرسة تعامل معه بصورة لا تليق بمدير مدرسة.

واستنكر مخلوف هذا الفعل من مدير المدرسة، معتبراً أن ما يكتبه على صفحته على “الفيس بوك” هو حرية التعبير عن الرأي، وأضاف لا يعقل أن حرية التعبير ستعرض الانسان الى القمع أوالمقاضاة أوتحويل الأمر الي “القضاء العشائري”، وأكد أنه ليس مسؤولاً عن التعليقات على المنشور فكل تعليق يحمل اسم صاحبه.

فيما أكد مدير المدرسة،اياد الرفيدي، إن سامر مخلوف والد أحد الطلبة، تهجم على المدرسة من خلال نشره منشوراً على “الفيس بوك”، وكانت أغلب التعليقات من المتابعين للمنشور ضد المدرسة، ما أعتبرته المدرسة أمراً تحريضياً وتشهيراً بها.

وأوضح سامي ‘أنه طلب من والد الطالب بالاعتذار حين قدومه الى المدرسة، الا أن والد الطالب رفض وأكمل نشر المنشورات ضدالمدرسة.

يشار الى ان الطالب في الصف الرابع الابتدائي وضع اجابة ابتكارية ولكنها مخالفة للنص الحرفي في مادة العلوم، الامر الذي اعتبرته معلمة المادة خطأ، ما استدعى ولي امر الطالب الكتابة على صفحتة “فيس بوك” حول منع الابتكار للطلبة.

مدير المدرسة قال مادة الطالب موجودة لدينا، ونحن على استعداد للتوضع ولكن ولي أمر الطالب قال: لا اقبل محاسبتي ومحاسبة ابني لأني نشرت رأي على على صفحتي الخاصة واضاف هذا قمع.