Wednesday, September 19, 2018
اخر المستجدات

من بينها ميامي ولاس فيجاس إليك أبرز الوجهات الأميركيّة التي تقدّم أشهى وجبات الطعام


من بينها ميامي ولاس فيجاس إليك أبرز الوجهات الأميركيّة التي تقدّم أشهى وجبات الطعام

| طباعة | خ+ | خ-

المأكولات هي واحدة من الخيارات التي تدفع المرء للذهاب إلى إيطاليا. كثير من الناس يقصدون إيطاليا بحثًا عن الذ مذاقات البيتزا وأكثرها شهية، ذلك أن مدن إيطاليا تشتهر بالبيتزا ذات الانواع المتعددة والتي لا يمكن تذوقها إلا في ارجاء تلك المدينة الفاخرة.

ولكن ما لا تعرفه بأن أميركا تملك في حناياها هذا المذاق اللذيذ ايضًا، ذلك أنها تضم ايضًا عددًا من المطاعم المميّزة التي تقدّم اشهى انواع البيتزا.

إن كنت تبحث عن موطن تلك البيتزا وأكثر شهيّة، يمكنك إيجادها في الآتي:

– مدينة ميامي، فلوريدا، تشتهر هذه المدينة بتقديمها أشهى أنواع البيتزا وأكثرها شهيّة. بحيث تقدّمها بطرق متنوعة ومختلفة لتناسب الأذواق كافة. في فلوريدا، توجد الكثير من المطاعم العالمية والإيطالية ومن أهم هذه المطاعم هو مطعم جيوتو مايسترو ديلا بيتزا، وهو أشهر مطعم إيطالي في هذه المدينة حيث يقدم أفضل أنواع البيتزا الإيطالية ذات المذاق الاستثنائي.

– مدينة لاس فيجاس ، نيفادا، في هذه المدينة توجد أفضل وأشهر مطاعم البيتزا و التي تضم نخبة من الطهاة العالميين. أهم تلك المطاعم هناك هو مطعم بيتزا روك، وهو عبارة عن مطعم يقدم أفضل أنواع البيتزا العالميّة.

– مدينة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، لا شك بأن مدينة فرانسيسكو هي المدينة الاكثر شعبيّة في العالم، لناحية امتلاكها عددًا هائلًا من المطاعم المميّزة التي تقدم أشهى اطباق البيتزا الإيطالية. حيث تتخصص في إعداد كافة أنواع البيتزا لا سيّما تلك المكوّنة من اللحوم والأسماك و الجبنة. ومن أهم المطاعم هناك هو مطعم توني بيبي بيتزا نابوليتا.

– مدينة فينيكس، أريزونا، تشتهر هذه المدينة بتقديم أشهى مذاق للبيتزا، حيث الوجبات المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأذواق. تضم المدينة عدة مطاعم متخصصة في تحضير ألذ طعم للبيتزا، ابرزها مطعم بارلور وهو أحد أكبر مطاعم البيتزا في الولايات المتحدة الأميركيّة.