Wednesday, October 17, 2018
اخر المستجدات

من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!


من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!

| طباعة | خ+ | خ-

شن عدد من جمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، هجومًا شديدًا على مواطنتها الفنانة إليسا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها سيلًا من الانتقادات والاتهامات، التي جعلت الخلافات تتجدد بين جمهور النجمتين.

ووجه جمهور نانسي عدة اتهامات لـ”إليسا”، أبرزها شراء متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، من حسابات وهمية يتم تدشينها، وبرر جمهور نانسي اتهامهم، بأن إدارة فيسبوك عندما قامتْ بحذف الحسابات الوهمية على الموقع، تأثرت نسب التفاعل على منشورات صفحات إليسا، في الوقت الذي لم تتأثر فيه نانسي، على حد وصف الجمهور.

وفسر جمهور نانسي تفوق إليسا عليها في عدد المتابعين على تويتر، بأن الأخيرة أكثر تفاعلًا عليه، وتجلب “فانز” وهميين ليتفاعلوا معها، بينما الأولى لا تتفاعل كثيرًا، بسبب انشغالها بأعمالها الفنية.

ولم تتوقف حملة الاتهامات عند هذا الحد، بل صوب جمهور نانسي” اتهامًا خطيرًا لـ”إليسا” بأن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قامت بشراء جوائز لها، وأيضًا طعنوا في نسب مشاهدات الأخيرة على يوتيوب، التي انخفضت من 4 مليارات إلى 2 مليار مشاهدة للقناة فقط، على حد وصفهم.

ويأتي ذلك بعد حالة التوتر بين النجمتين “إليسا ونانسي” في الفترة الأخيرة، والتي تحاول كل منهما عدم إظهارها للإعلام والصحافة بشكل مباشر، إلا أن أحد الفيديوهات التي التقطتْ خلسة لهما مؤخرًا في إحدى الفعاليات، أظهرت تعمد إليسا بتجاهل نانسي، التي تواجدت مع زوجها.