Thursday, March 21, 2019
اخر المستجدات

من هن اجمل نساء العالم التي برزن في العام المنصرم؟


| طباعة | خ+ | خ-

دائما ما تظهر على الساحة العالمية بين الحين والآخر بعض الحسناوات، سواء في عالم التمثيل، الغناء أو عروض الأزياء، وبسرعة البرق يتمكنّ من جذب الأنظار إليهن. نقدم فيما يلي قائمة بأجمل 10 نساء في العالم: –
1- نينا دوبريف

وهي أجمل سيدة في العالم، وهي عارضة وممثلة كندية من أصل بلغاري، ولدت في بلغاريا ونشأت وكبرت في كندا، وشاركت في عدة أفلام منها  Fugitive Piecesو Away from Her, Never Cry Werewolf.

2- ايمانويل شريكي

وهي ممثلة كندية أيضاً، وولدت في مونتريال، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيل وهي في سن العاشرة. واشتهرت بدورها في فيلم لا تعبث مع زوهان – You Don’t Mess with the Zohan انتاج عام 2008.
3- جيسيكا ألبا

وهي ممثلة، عارضة وكذلك سيدة أعمال أميركية. وبدأت عملها كممثلة في سن الثالثة عشرة، وسبق أن أطلق عليها أنها واحدة من رموز الجنس في العالم.
4- ديانا أغرون

وهي ممثلة، راقصة ومغنية أميركية، وهي المؤسسة المشاركة لموقع الموسيقى والفن والتصوير You, Me, and Charlie. وولدت في سافانا في جورجيا. وبدأت مجال الرقص وهي في سن الثالثة.
5- مونيكا بيلوتشي

وهي ممثلة وعارضة ايطالية، وبدأت مسيرتها العملية وهي في سن الثالثة عشر، وعملت بعرض الأزياء أثناء دراستها في الجامعة لكسب المال. وينظر إليها الفرنسيون على أنها السيدة الأجمل على وجه الكرة الأرضية حتى الآن.
6- أوليفيا وايلد

وهي ممثلة، مؤلفة ومنتجة أميركية، وولدت في نيويورك ونشأت وتربت في واشنطن، ومن أبرز أدوارها السينمائية دورها في فيلم The Girl Next Door.
7- سكارليت جوناسون

وهي ممثلة، عارضة ومغنية أميركية، من مواليد نيويورك، وبدأت تظهر موهبتها في مجال التمثيل وبدأت تشارك في أعمال منذ عام 1994.
8- بينيلوب كروز

وهي واحدة من أجمل سيدات العالم، وهي ممثلة وعارضة أزياء اسبانية، وبدأت العمل في مجال التمثيل وهي في سن الـ 16 في التلفزيون.
9- هايدن بانتير

وهي ممثلة، مغنية وناشطة أميركية، وهي من مواليد نيويورك، وسبق أن كان أول ظهور لها في الاعلانات وهي في سن الـ 11 شهراً. واشتهرت أيضاً بجمالها.
10- أنجلينا جولي

وهي مخرجة وممثلة أميركية، ذاع صيتها منذ نعومة أظافرها، وكان أبرز أدوارها الناجحة في فيلم Maleficent ( انتاج عام 2014).

أنجلينا جولي

أنجلينا جولي

أوليفيا وايلد

أوليفيا وايلد

ايمانويل شريكي

ايمانويل شريكي

بينيلوب كروز

بينيلوب كروز

جيسيكا ألبا

جيسيكا ألبا

هايدن بانتير

هايدن بانتير

نينا دوبريف

نينا دوبريف

مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي

سكارليت جوناسون

سكارليت جوناسون

ديانا أغرون

ديانا أغرون