Saturday, November 18, 2017
اخر المستجدات

من هي بولا يعقوبيان التي فضلها سعد الحريري على غيرها لمقابلته؟


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان، كواليس حوارها مع سعد الحريري، رئيس الحكومة اللبنانية المستقيل، والذي عُرض على شاشة تلفزيون “المستقبل” مساء الأحد.

وبولا يعقوبيان، إعلامية لبنانية، من مواليد 1976، من أصول أرمينية، وتقدم برنامج “إنترفيوز”، في تلفزيون المستقبل.

تزوجت بولا من الإعلامي اللبناني موفق حرب، زواجا مدنيا لأنه من الطائفة الشيعية وهي أرمنية مسيحية، ولديها منه ابن اسمه بول، وانفصلت عن زوجها عام 2016.

بدأت بولا، حياتها المهنية باكرا في يونيو 1995 وهي في سن السابعة عشرة في محطة ICN اللبنانية تلفزيون لبنان في قسم الاخبار، ثم تسلمت مركز سكرتيرة التحرير في الاخبار الاقليمية والدولية في القناة نفسها، كما قدمت في الوقت نفسه برنامجا سياسيا حمل اسم «السلطة الرابعة».

وقبل عرض لقاء الحريري، قالت “يعقوبيان”، في تصريحات صحفية لها، إنها كانت في طريقها إلى أبو ظبي، برحلة عمل خاصة لا شأن لها بالإعلام، وحين وصلت وجدت أن الرئيس الحريري كان قد حاول الاتصال بها، فعاودت الاتصال عليه، وقال لها: “صارلك فترة بدك مقابلة، فأجابته بالطبع وهكذا تم الأمر”.

وأضافت يعقوبيان، وفقا لما ذكرته “روسيا اليوم” : “سأجري مع الرئيس الحريري مقابلة خاصة عبر تلفزيون المستقبل، يبدو أن الشاشات جميعها ستنقلها، ولا أؤكد بعد إن كانت ستبث الليلة أم لا، لكنني متوجهة إلى الرياض اليوم مع فريق البرنامج بغرض إجرائها”.

كما ردت على الأخبار التي نُشرت حول منع فريق عملها من السفر للرياض، قائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “لم أسمع بخبر منع فريق تلفزيون المستقبل من الذهاب معي إلى الرياض إلا من الإعلام.. لم أتوجه بعد إلى المطار ولا وقت كاف لفريق من بيروت للتجهيز.. سيتم الاستعانة بفريق من السعودية وهذا طبيعي نظرا لضيق الوقت”.




  •