Thursday, April 18, 2019
اخر المستجدات

مواجهة ثقيلة بين الـ”ريال” و”أتليتيكو” في دوري الدرجة الأولى الإسباني


| طباعة | خ+ | خ-

سيدخل “ريال مدريد” لقاء الأحد المقبل في مواجهة “اتليتيكو مدريد” في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بمعنويات مرتفعة بعدما سحق مضيفه “شالكه” الالماني 6-1 في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

ويستطيع “ريال مدريد” المتصدر الاجهاز على آمال اتليتيكو مدريد في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اذا تغلب على جاره.

وانفرد ريال مدريد بالصدارة مطلع الأسبوع الحالي متقدما بثلاث نقاط على “برشلونة” حامل اللقب و”اتليتيكو” مستغلا هزيمتين مفاجئتين لأقرب منافسيه.

ونجح الايطالي كارلو انشيلوتي الذي تولى تدريب ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو في سد الثغرات الدفاعية التي كلفت فريقه الكثير في وقت سابق من الموسم الحالي.
ومع وجود كرستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل في الأمام يملك انشيلوتي واحدا من أخطر خطوط الهجوم في العالم حاليا بعدما سجل كل منهم هدفين امام شالكه.

وقال تشابي الونسو لاعب وسط ريال مدريد للصحافيين بعد لقاء شالكه: “نملك الكثير من الامكانات في الخط الأمامي.”

واضاف: “نصنع الكثير من الفرص وتألق المهاجمين الثلاثة أمر جيد لنا، مباراة الأحد مهمة للغاية بالنسبة إلينا وستكون صعبة جدا.”

وتابع: “نتمتع بثقة لكن نعلم ان كل مباراة مختلفة، اذا لم ننزل أرض الملعب بالتركيز نفسه فان أي فريق قادر على اثارة ذعرنا.”

ونجح الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب اتليتيكو في تغيير حظوظ الفريق منذ توليه المسؤولية في نهاية 2011 وقاده للفوز بكأس الأندية الأوروبية في 2012 وكأس ملك اسبانيا العام الماضي.

وأكد خوانفران ظهير اتليتيكو انه حريص على الاعداد جيدا للمباراة والاستمرار في دائرة المنافسة.

وقال خوانفران: “نحرص على الاعداد جيدا للمباراة واذا تغلبنا على ريال مدريد ستختلف الأمور.”

واضاف: “سنلعب على ملعبنا الذي لم نخسر فيه هذا الموسم في الدوري وانا مقتنع اننا سنلعب مباراة جيدة وسنفوز”.