Thursday, May 23, 2019
اخر المستجدات

مواطن يعد كميناً لزوجته ويضبطها برفقة شخصين داخل منزله


| طباعة | خ+ | خ-

لم يكن يتخيل الزوج المخدوع أن تخونه زوجته بعد مرور أشهر قليلة على زواجهما, ورؤيته ذلك المنظر داخل البيت الذى جمعهما معا برفقة شخصين وهى ترتدى ملابس النوم ورائحة المخدرات تخرج من داخل منزل الزوجية, وضبطها برفقة شخصين داخل منزل الزوجية.

بدأت تفاصيل الواقعة وكما يرويها الزوج ويدعى “ع” أمام وكلاء النيابة عندما شك الزوج فى سلوك عروسته وشعر أنها تخونه مع أشخاص آخرين داخل البيت الذى جمع بينهما بعد حفل العرس الذى لم يمض عليه سوى 6 أشهر, حيث بدأ الشك والريبة يدخلان قلب الزوج الملكوم, وكان يحدث نفسه من كثرة الشك الذى ملأ قلبه.

ذكر الزوج أنه قرر أن يقطع ذلك الشك الذى كاد أن يدمر حياته بعمل كمين للزوجة قائلا لها إنه سيغيب عن المنزل عدة أيام، لقضاء بعض الأعمال الخاصة بالعمل, وبالفعل خرج من المنزل فى الصباح, وعند الساعة العاشرة مساءً قرر العودة إلى المنزل.

وأشار الزوج إلى أنه يسكن بمنزل العائلة وعندما صعد إلى الشقة وقرر فتح الباب شم رائحة دخان مخدر الحشيش, وبفتح الباب وجد زوجته ترتدى قميص نوم داخل الصالة على كنبة, كما وجد شخصين آخرين بغرفة أخرى داخل الشقة, فصرخ الزوج مستغيثا بأشقائه للقبض على الغرباء الموجودين داخل شقته برفقة الزوجة الشيطانة.

وتابع الزوج، بعد صراخى جاء أشقائى لنجدتى وقمنا بالقبض على هؤلاء الغرباء وزوجتى وقمنا بتسليمهم إلى قسم الشرطة, وبعرضهم على النيابة العامة وبسماع أقوال المتهمة وتدعى “ه”، قالت إن الشخصين اللذين كانا برفقتها داخل الشقة، لأنهما كانا يريدان مقابلة أصدقائها واتفقا على إجراء المقابلة داخل منزلى, وأنها لم تقم علاقة معهما.

وبسماع أقوال المتهم الثانى “خالد” اعترف أمام خالد الفخرانى ومحمد السيسى وكلاء نيابة مركز الجيزة بوجود علاقة بينه وبين المتهمة الأولى قبل الزواج واستمرت العلاقة بينهما حتى بعد أن تزوجت وكان يتردد عليها, وأنكر المتهم الثالث “محمد” أمام النيابة علاقته بالواقعة ونفى إقامة علاقة مع المتهمة, فقررت النيابة حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات, بعد أن أثبتت التحريات صحة الواقعة.