Tuesday, November 13, 2018
اخر المستجدات

ميساء مغربي نادمة على إجراء عمليات تجميل


ميساء مغربي

| طباعة | خ+ | خ-

اعترفت الفنانة المغربية ميساء مغربي بندمها على خضوعها لعمليات تجميل مبكرا، وهو ما دفعها للانضمام إلى حملة توعية تجميلية.

الفنانة المغربية عبرت عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في هذه الحملة نظرا لأهميتها، لافتة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت في نشر معلومات خاطئة عن عالم التجميل.

وكشفت أنها ستشارك الجمهور تجربتها الشخصية، معترفة أنها اخطأت لأنها بدأت مبكرا وأجرت عمليات تجميل، كما أنها ستشارك في مسلسل يحمل اسم Before and after كممثلة وكاتبة، ووصفته بإنه “كوميديا سوداء” يتحدث عن كواليس عالم عمليات التجميل به الكثير من الإنسانية، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019.

يذكر أن ميساء مغربي قد خضعت للكثير من عمليات التجميل من قبل، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل أنها لميساء قبل التجميل، وقد بدت فيها بملامح مختلفة تماما.

وكان آخر أعمال ميساء مغربي مسلسل “قلبي معي”، وفي مصر شاركت في مسلسلات منها “المغني” لمحمد منير” و”مولانا العاشق” مع مصطفى شعبان، و”لهفة” مع دنيا سمير غانم.

وميساء مغربي كانت قد كشفت مؤخرا عن تعرضها لوعكة صحية من خلال صورة نشرتها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تذكر اية تفاصيل عن مرضها، وهو ما أثار قلق جمهورها بشكل كبير.