Wednesday, July 26, 2017
اخر المستجدات

نائب الرئيس الأمريكي يعد اسرائيل بنقل السفارة الامريكية للقدس


السفارة الامريكية

| طباعة | خ+ | خ-

وعد نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس اسرائيل بنقل السفارات الى مدينة القدس، مؤكدا على موقف رئيسه على دعم اسرائيل ووقف أمريكا الى جانبها بشكل دائم .

جاءت اقوال بنس في الكلمة التي القاها امس في مؤتمر منظمة المسيحيين موحدين لصالح اسرائيل المنعقد في واشنطن وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم، والتي أكد فيها وقوفه والرئيس دونالد ترامب مع اسرائيل بشكل دائم، وهذا ما اعلن عنه الرئيس في الزيارة التاريخية لاسرائيل ومن مدينة القدس، وهذا يعود لوقوف الشعب الأمريكي مع اسرائيل كون اهدافها هي اهداف أمريكيا، وقيم اسرائيل هي نفس القيم الأمريكية، وكفاحها هو كفاح أمريكيا .

وأضاف مايك بنس سوف يأتي اليوم الذي سيقوم به الرئيس دونالد تارمب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى مدينة القدس، وهذا ليس حديثا عن احتمال نقل السفارة ولكنه وعد بذلك .

وتطرق في كلمته للشأن الايراني، مؤكدا بأن الرئيس ترامب وضع ايران في صلب اهتماماته ولن يسمح لها بتشكيل أي خطر على اسرائيل، ولن يسمح لايران بزعزعة ما وصفه استقرار الشرق الاوسط واستمرارها بدعم “الارهاب”، مؤكدا بأن السياسة الأمريكية تحت ادارة ترامب مختلفة وستمنع ايران من امتلاك السلاح النووي، وهذا وعد رسمي للشعب الأمريكي وللشعب الاسرائيلي وللعالم