Saturday, March 23, 2019
اخر المستجدات

نائب رئيس حركة “فتح” يوجه رسالة لأبناء شعبنا


نائب رئيس حركة "فتح" يوجه رسالة لأبناء شعبنا

| طباعة | خ+ | خ-

وجه نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، رسالة إلى أبناء شعبنا عامة وأبناء حركة فتح خاصة، داعياً إلى الاستنفار للتصدي لأية اعتداءات إرهابية قد يرتكبها القتلة المستوطنون.

وقال العالول في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، إن “الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون لإخافة المواطنين لن تجدي على الإطلاق، فهم يريدون التأثير على إرادة الشعب الفلسطيني ودفعه لتقديم تنازلات ودفعه للاستسلام وهذا لن يكون، وهذه الاعتداءات لن تؤثر إلا إيجابا على إرادة شعبنا”.

وأشار العالول إلى انتشار المستوطنين في مختلف شوارع الضفة الغربية واعتدائهم على المواطنين، وهو الأمر الذي تصدى له المواطنون بصلابة ووحدة.

و بشأن قرارات رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، ومنها هدم منازل الشهداء، وتكثيف الحصار على مدينة البيرة، ونصب مزيد من الحواجز في الضفة وتوسيع الاستيطان، قال العالول إن “هذه السياسة هي للضغط على القيادة الفلسطينية وهو أمر لا يخيفنا سواء كانت حواجزه ثلاثة أم ثلاثون”.

وفيما يتعلق بمطالبة مستوطنين لجيش الاحتلال وحكومتهم برد قاس وإعدام السيد الرئيس محمود عباس، قال العالول إن “هؤلاء القتلة لا يتحركون إلا بتنسيق مسبق مع حكومة الاحتلال”.